رئيس نيابة استئناف لحج يؤكد أهمية مهام الضبطية القضائية لحفظ الأمن والسكينة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قال القاضي عبدالحميد هيثم بن جحزر رئيس نيابة استئناف لحج، أمس الاثنين، إن الضرورة الأمنية والمجتمعية باتت تستدعي تفعيل الشرط والمخالفات للقيام بدورها في ضبط ما يمارس من أعمال وأفعال تعرقل العمل والإضرار بمصلحة المواطنين والتخريب للبنية التحتية من قبل المجرمين.

وأكد رئيس نيابة الاستئناف خلال لقاء مع مأمور الحوطة سامي الجبلي ووكيل نيابة الحوطة القاضي وسام شفيق تفعيل مهام أعمال المعوقات والمخالفات والضبطية القضائية في مدينة الحوطة وأن القانون الجنائي قد حدد ماهية الأعمال والأفعال والضوابط القانونية وما يجب على مأمور الضبط القضائي المختص اتباعها عند ضبط ممارسة لتلك الأعمال وتحسين مستوى أدائهم للارتقاء بهم نحو الأفضل.

واستمع القاضي بن جحزر إلى شرح مفصّل عن القضايا المحالة إلى نيابة الحوطة الابتدائية. بموجب الهيكل التنظيمي وما تقوم به من مهام الضبطية لحفظ الأمن والسكينة وخاصة المخالفات والقضايا التي تعيق عمل المنظمات والأضرار وعرقلة سير عمل المنظمات في شوارع الحوطة وحاراتها التي تعمل على وتيرة عالية هذه الأيام.

من جانبه عبّر المدير العام لمديرية الحوطة سامي الجبلي عن شكره وتقديره للنيابة العامة برئاسة القاضي عبدالحميد بن جحزر في سرعة التجاوب والتعاطي مع الإدارة وما يبديه من تفاعل وحرص، وما يبذله من جهد لإرساء مفاهيم التنسيق والتكامل بين النيابة وإدارة الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى