​حركة شباب الغضب بوادي حضرموت تدعو لاستكمال أهداف ثورة الجنوب

> سيئون «الأيام» خاص:

>
أصدرت حركة شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت، اليوم السبت، بيانًا بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، دعت فيه إلى استكمال أهداف الثورة الجنوبية وتحقيق تطلعات شعب الجنوب بإعلان استعادة دولة الجنوب.

وقال البيان: "يا جماهير شعبنا... في الوادي والصحراء خصوصًا وعموم أرض حضرموت والجنوب نحييكم، ونشكركم على مشاركتكم لنا في هذه المسيرة السلمية الحاشدة ولقد أكدتم للجميع بأنكم شعب حضاري يتوق ويتطلع إلى إقامة دولته المدنية الحضارية.. لقد أكدتم بأنكم شعب لن يقبل إلا أن يعيش بحرية وكرامة وعدالة ومساواة على أرضه وفي دولته المنشودة، وأنكم على استعداد كامل للدفاع عن حقوقكم المشروعة بالوسائل المتاحة وأعربتم عن تضامنكم الكامل مع أهلنا في فلسطين وبغزة العزة".
وأضاف البيان: "أننا في هذا اليوم المجيد الذي نبتهج ونحتفل بمناسبة حلوله نحني رؤوسنا إجلالًا لدماء شهدائنا الأبرار وتضحياتهم بأرواحهم في سبيل عزة الوطن والأهل وما أشبه الليلة بالبارحة فمثلما قدم شعب الجنوب مئات الشهداء في ثورته التحررية الأولى ها نحن نقدم في ثورتنا الثانية آلاف الشهداء في سبيل الحرية والاستقلال.

وفي هذه الذكرى المجيدة نؤكد نحن في شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت على وقوفنا خلف القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي ونطالبهم بالمضي قدمًا لتحقيق كآفة تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولتهم الجنوبية ونعلن وقوفنا إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية ونشد على أيديهم بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بأمن و استقرار الجنوب، ونطالبهم بمواصلة العمليات العسكرية لطرد العناصر الإرهابية من محافظتي أبين وشبوة ووادي حضرموت.

كما نجدد دعمنا ووقوفنا التام مع قوات نخبتنا الحضرمية وجنودنا البواسل ونجدد مطالبنا المستمرة بإحلال قوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت بدلًا عن قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتلة لوادي وصحراء حضرموت".

واختتم البيان بالقول: "أخيرًا نؤكد نحن في شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت وأبناء حضرموت على استمرار التصعيد الشعبي حتى خروج قوات المنطقة العسكرية الأولى، ونعاهد كل الشهداء والجرحى على أننا على دربهم سائرون حتى استعادة دولتنا الجنوبية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى