هيئة الطيران تلتقي الدفعة الجديدة من المراقبين الجويين

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، بالعاصمة عدن، اليوم السبت، المراقبين الجويين الذين تم توظيفهم بعد اجتيازهم لعملية المفاضلة وتأهيلهم في دورات خارجية بالمملكة العربية السعودية، وعددهم 12 مراقبًا جويًا تلقوا دورات لـ6 أشهر، وهي في أساسيات المراقبة الجوية ICAO 051 Air Traffic Control Assistant Basic Induction Course، ودورة وحدة برج المراقبة (ICAO 052 Aerodrome Control Course)، ودورة وحدة الاقتراب - بدون رادار (ICAO 053 Approach Control - Non-Radar Course).

وهنأ الكابتن بن نهيد المراقبين الجويين بنجاحهم في امتحانات المفاضلة، واجتيازهم للدورات التدريبية في الأكاديمية السعودية للطيران وعودتهم إلى البلد، متمنيًا أن يعكسوا كل ما تعلموه وتلقوه من معلومات ومعارف علي واقع عملهم في مطار عدن الدولي، بكل كفاءة واجتهاد والتي ستسهم في تسهيل عمل الحركة الجوية في بلادنا.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة العامة للملاحة الجوية، ممثلة بمديرها العام د. يونس باهميل في تنظيم عملية القبول والمفاضلة، لهذه الدفعة من المراقبين الجويين، ومتابعة تأهيلهم في المملكة العربية السعودية حتى عودتهم إلى عدن وتدشين عملهم في المطار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى