محافظ شبوة يوجه بإطلاق 4 مشاريع في مديرية حبان

> عتق «الأيام» خاص:

> التقى محافظ شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد بن الوزير، اليوم الثلاثاء، قيادة السلطة المحلية والقضائية بمديرية حبان، للاطلاع على مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز الاحتياجات الخدمية.

واستعرض مأمور حبان محمد سالم مشفر، مستوى سير أداء الأجهزة التنفيذية بالمديرية وأبرز التحديات التي تواجههم وأولويات المشاريع الخدمية، معبرًا عن تقديره باسم السلطة المحلية وأبناء حبان جميعًا لدعم واهتمام المحافظ ابن الوزير للمتطلبات الخدمية.

ووجه المحافظ ابن الوزير، بإعداد دراسات لترميم وتأهيل وتأثيث المجمع القضائي بالمديرية إضافة إلى توسعة وتأهيل الشارع الرئيسي بمركز المديرية، كما وجه بإعلان مناقصات مشروع مياه شعب آل صالح ومشروع تأهيل عقبة جول العرم وادي عماد، إضافة إلى مشاريع تأثيث المجمع الإداري بالمديرية ومشروع شبكة مياه العرم وإعادة تأهيل الوحدة الصحية بالفرع.

وجدد التأكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدًا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، مشددًا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

وشدد، على الجهات المعنية في مركز المحافظة بضرورة متابعة وتقييم مستوى أداء وانضباط مسئولي فروع الوحدات الإدارية في المديريات والرفع بالنتائج أولا بأول.

وفي سياق منفصل، وجه محافظ شبوة باستكمال مبنى المكتبة المركزية التابعة للهيئة العامة للكتاب فرع محافظة شبوة بتمويل من السلطة المحلية.

جاء ذلك خلال لقائه بمدير عام الهيئة العامة للكتاب خالد سالم فرج، وأشاد ابن الوزير بجهود الهيئة العامة للكتاب، بنشر الثقافة والعلم والمعرفة والأدب في أوساط المجتمع الشبواني، مؤكدًا استعداد قيادة السلطة المحلية دعمها وتذليلها أي صعوبات تواجه فرع الهيئة العامة للكتاب.

بدوره "عبر فرج شكره وتقديره للمحافظ ابن الوزير على دعمه المستمر والمتواصل للهيئة وتوجيهاته الكريمة باستكمال مبنى المكتبة المركزية، والتي ستعود بالنفع لأبناء المحافظة بنشر الثقافة والعلم والمعرفة في أوساطهم، وخصوصًا طلاب جامعة شبوة، مؤكدًا بأن نسبة الإنجاز في العمل بمبنى المكتبة المركزية بنسبة 63 ٪.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى