​بوكيتينو يعتذر لجوارديولا

> لندن «الأيام» وكالات:

> قدم مدرب تشيلسي (ماوريسيو بوكيتينو) اليوم اعتذارًا لمدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا والحكم أنتوني تايلور، بعد لحظاته الغاضبة خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل (4 - 4) مساء أمس الأحد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واضطر فريق تشيلسي للعودة من الخلف 3 مرات خلال التعادل ، حيث سجل له لاعب مانشستر سيتي السابق كول بالمر ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتزع نقطة لفريقه.

لكن المواجهة المذهلة انتهت بطريقة غاضبة حيث اقترب بوكيتينو، الذي شعر أن تايلور حرم فريقه من فرصة تسجيل هدف بعد إطلاق صافرة النهاية، من الحكام بغضب واضطر طاقمه المعاون إلى إبعاده .. كما ترك المدرب بوكيتينو جوارديولا ، ينتظر مصافحته لكنه عاد في النهاية إلى النفق دون أن يتبادل المجاملات مع مدرب منافسه.

وقال مدرب تشيلسي بوكيتينو الذي تم إشهار البطاقة الصفراء في وجهه خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل: "أحتاج إلى الاعتذار لأنتوني والحكام والحكم الرابع ، في تلك اللحظة ، شعرت أنه ربما يستطيع رحيم ستيرلينج التقدم ليسجل الهدف الخامس".
وأضاف : "أنا أستحق أن يتم إنذاري لأنني تجاوزت الحد .. إنها ليست صورة جيدة بالنسبة لي ولكرة القدم ، هذا النوع من السلوك ، أريد أن أعتذر له (جوارديولا) أيضًا لأنني لم أره في هذه اللحظة".

ومضى بوكيتينو في الإشادة بفريقه تشلسي لإظهار "شخصيته" خلال المباراة .. وقال إن لاعبيه أظهروا أنهم قادرون على السيطرة على فريق من الطراز الرفيع .. لقد أظهرنا الشخصية والعقلية ، وأن لدينا أيضًا الأدوات للسيطرة وخلق الفرص .. ما زلنا بعيدين في الجدول. لكن الآن هناك ضجيج مختلف في الملعب وهذا النوع من الأداء يمكننا استثماره حقًا للمستقبل".

وواصل قائلاً : "أنا فخور جدا .. وسعيد للغاية ، وأعتقد أن اللاعبين يستحقون التقدير الكامل ، لأن الأداء كان مذهلاً، نحن نواجه فريقًا يعتبر بالنسبة لي الأفضل في العالم .. بالطبع ، هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها ، ولكن هكذا هي العملية عندما تريد بناء رحلة ومشروع من الصفر ، المباراة كانت مذهلة ، ولهذا السبب فإن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأكثر روعة في العالم".

واختتم مدرب فريق نادي تشليسي قائلاً : "الجميع يريد المشاركة في مباريات مذهلة ، من الصعب التحدث ، لأن الجميع يريد أن يقول كم كانت المباراة مثيرة .. مانشستر سيتي هو أفضل فريق في العالم ، وتشيلسي كان شجاعًا وحاول الحصول على النقاط الثلاث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى