الميناء يكسب الشعلة وشمسان يفوز بسهولة على طليعة لحج في بطولة سلة الناشئين

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> حقق فريق الميناء فوزه الثاني على حساب الشعلة (58 - 45)، في بطولة كرة السلة للناشئين، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع ، الذي يقام تحت شعار (عدن مدينة الرياضة والسلام) بحضور الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم دائرة الشباب والرياضة وإشراف فرع اتحاد كرة السلة بعدن.

وقد استطاع لاعبو سلة الميناء كسب منافسهم الشعلة ، بعد مباراة قوية في الأداء شهدت فواصل ممتعة من الطرفي ن، حيث بدأ الشعلة قويا في الفترة الأولى التي حسمها لصالحه بـ (15 - 8) ليعود الميناء في الفترة الثانية بعد أن رتب أوراقه ليكسبها بـ (20 - 6).

أما في الفترة الثالثة ، فقد واصل خلالها لاعبو فريق الميناء صحوتهم وتألقهم في اللقاء، حيث تمكنوا من إنهاء هذه الفترة لصالحهم بواقع (17 - 9) لتشهد الفترة الرابعة والأخيرة تفوقاً واضحاً من جانب فريق الشعلة ، الذي كسب هذه الفترة بنتيجة (28 - 10) ، ولكن اللقاء انتهى بفوز الميناء بنتيجة إجمالية بلغت (58 - 45).

- وفي مباراة أخرى .. أثبت لاعبو سلة فريق نادي شمسان تفوقهم في المباراة التي جمعتهم بأشقائهم في فريق سلة طليعة لحج ، حيث خرجوا بفوز عريض بلغت نقاطه (62 - 36) في مباراة من جانب واحد هو شمسان الذي استطاع من خلاله لاعبو الفريق البرتقالي فرض هيمنتهم وسيطرتهم المطلقة بالطول والعرض على مجريات المباراة .. حيث نتائج فترات اللقاء الأربع ذهبت جميعها لمصلحة فريق نادي شمسان الذي حسمها بواقع الفترة الأولى : (10 - 0 ) والفترة الثانية (15 - 14) والفترة الثالثة (13 - 20) والرابعة (17 - 8) ، لينتهي اللقاء بفوز برتقالي شمساني (62 - 36).

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطولة كرة السلة للناشئين تأتي ضمن مهرجان عدن الرياضي الرابع للألعاب الرياضية ، الذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر ، والذي تشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية في العاصمة عدن ، وتجري خلال الفترة بين 20 نوفمبر - 4 ديسمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى