بحضور جماهيري كبير .. الشعلة يُتوج ببطولة أندية عدن للمخضرمين

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> توُج فريق الشعلة ببطولة أندية عدن لكرة قدم المخضرمين فوق سن الـ 50 عاماً بعد فوزه على فريق شمسان، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة النهائية ، التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملاعب المدينة المعشبة (مشروع مدينة عدن الجديدة) ، الكائن في مدينة الشعب ، والتي أقيمت بدعم ورعاية كريمة من قبل (مشروع مدينة عدن الجديدة) وهي البطولة الكروية التي شاركت فيها 8 فرق مثلت قدامى لاعبي أندية : (التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء .. إضافة إلى فريق مثل مدينة عدن الجديدة وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين ، وكان مسك الختام قد شهد إقامة حفل استعراضي رائع رسمت من خلاله لوحة رياضية جميلة قدمها أطفال مستقبل الكرة المستديرة نالت استحسان جميع الإخوة الحاضرين.


وشهد الشوط الأول محاولات عديدة وخطيرة من الجانبين ، حيث تمكن فريق الشعلة من تسجيل هدف الأسبقية عبر اللاعب عبد الحكيم الدهبلي ، لكن شمسان سرعان ما قام بتعديل الكفة عبر اللاعب حمادة فضل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني قام الفريقان الكبيران بشن هجمات سريعة وخطيرة على المرميين ، وتمكن لاعب فريق الشعلة (محمود شحنوته) من تسجيل الهدف الثاني لفريقه .. بعدها قام فريق شمسان بشن هجمات خطيرة على مرمى الشعلة من أجل تعديل الكفة ، لكنه لم ينجح في ذلك لتنتهي المباراة بفوز فريق الشعلة بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وقد أدار المباراة النهائية الحكم أحمد عون.

وفي الختام قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق نادي الشعلة بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي، وتكريم فريق شمسان بكأس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ مالي ، وبتكريم أفضل لاعب مخضرم وهو (الملك) لاعب وحدة عدن (الكابتن أحمد الأحمدي) بمبلغ مالي كما تم تكريم لاعب فريق نادي الشعلة الكابتن الرائع (محمود الشحنوته) كأفضل هداف في البطولة برصيد 9 أهداف ومبلغ مالي ، كما تم تكريم حارس مرمى نادي التلال (الكابتن جودت حبيب) كأحسن حارس في البطولة بمبلغ مالي.

كما كان هناك تكريم خاص حظي به (الأستاذ القدير حسين الوالي رئيس نادي التلال سابقاً) نظراً لإسهامه في إنجاح البطولة .. إضافة إلى تكريم الفرق المشاركة في البطولة ، والجهة الداعية من قبل النجوم المشاركين بإهداء درع تذكاري تقديراً ووفاء منهم لكل من الكباتن : (إبراهيم عبد الرحمن) ، وناصر العقربي ، وأحمد الأحمدي ، وعارف هيكل ، وعبد الجبار عباس ، وعبد الرحمن الديدي ، كما تم تكريم (الأستاذ فضل الوالي) كممثل لشركة مجموعة عدن الجديدة .. وكذا تكريم الاعلاميين ولجنة الحكام فرع عدن.

حضر ختام البطولة : د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، فرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية في الوزارة ، شكري حسين مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالوزارة ، فضل الوالي ممثل مدينة عدن الجديدة ،محمد حيدان المدير المالي للاتحاد العام لكرة القدم ، حسين الوالي رئيس نادي التلال الرياضي سابقاً ، إيهاب فارع رئيس اللجنة الإشرافية للبطولة ، علي صالح المشرف الفني للبطولة ،محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي ، الأستاذ القدير عبد الرحيم الجاوي رئيس نادي شمسان الرياضي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى