أستون فيلا يُسقط توتنهام بالقاضية وينافس على قمة الدوري الإنجليزي

> لندن «الأيام» وكالات :

> تعرض توتنهام لهزيمة مفاجئة أمام ضيفه أستون فيلا بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على ملعب هوتسبيرز الجديد، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .. وكان توتنهام قد تعادل في الجولة الماضية ، قبل فترة التوقف الدولي ، أمام ولفرهامبتون بهدف لمثله، في لقاء مثير، تم حسمه في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ودخل توتنهام المباراة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة ، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث،

وتوقف رصيد توتنهام بهذه الهزيمة عند النقطة 26 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي ، بفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر صاحب الـ 30 نقطة.

وفي المقابل ، أضاف فريق أستون فيلا لرصيده النقطة 28 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي ، بالتساوي مع ليفربول الثالث .. سجل أهداف وأحداث المباراة بين توتنهام وأستون فيلا تقدم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة "22" من عمر المباراة لصالح توتنهام بالهدف الأول من تسديدة قوية بقدمه اليسرى .. واستطاع المدافع الإسباني باو توريس في الدقيقة الـ 7 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر ضربة رأسية بعد عرضية زميله لوكاس دين وخطف في الدقيقة "16" من عمر الشوط الثاني المهاجم الدولي الإنجليزي أولي واتكينز الهدف الثاني لأستون فيلا من انفراد بمرمى الحارس فيكارو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى