انطلاق بطولة كرة القدم الخماسية لمدارس مديرية الحوطة

> الحوطة «الأيام» فارس مهدي :

> انطلقت صباح أمس في الصالة الرياضية المغطاة في الحوطة البطولة المدرسية لكرة القدم الخماسية لمدارس التعليم الأهلي والحكومي والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف انتقالي مديرية الحوطة وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم في مديرية الحوطة ، حيث أقيمت مباراتان جمعت المباراة الأولى فريقي مدرستي النهضة والنسيم ، وتمكن من خلالها فريق النهضة من الخروج فائزا بخمسة أهداف مقابل هدف ، وتمكن نجم المباراة علي فضل من تسجيل (سوبر هاتريك) وأضاف زميله عبدالقادر خالد الهدف الخامس فيما سجل هدف فريق النسيم صدام محمد عوض.

أما في اللقاء الثاني والذي كان طرفاه فريقا الشهيد الخواجة وشموع المعرفة استطاع فريق الخواجة كسب اللقاء لعبا ونتيجة والفوز بنتيجة 5 أهداف سجل منها اللاعب مراد ميثاق (هاتريك) .. وأضاف زميله علوي سامر هدفين .. فيما سجل هدفي الشموع عوض هادي،

وحكم اللقاء فكري محمد ناصر ، ومراقب الطاولة سلال خلق .. وكان أفضل ما في المباراة (الطالب يوسف حسين علي) ، الذي تألق كثيرا في منصة التعليق.

حضرها المباراة الإخوة : فارض البان رئيس المجلس الانتقالي في مديرية الحوطة ، وأدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي ، وعبد الله شمل مدير إدارة التربية في الحوطة ، وعبد الله عبدالمجيد مبروك مدير إدارة الشباب والطلاب في مديرية الحوطة ، وجميل عرب مدير إدارة الشباب والطلاب في مديرية تبن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى