إجراء قرعة بطولة الريادة لكرة السلة لأندية وادي وصحراء حضرموت

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> جرت صباح أمس الإثنين في مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء محافظة حضرموت ، قرعة بطولة الريادة لكرة السلة لأندية وادي وصحراء حضرموت للكبار والناشئين ، والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة بوادي وصحراء حضرموت بتمويل من الريادة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق في حضرموت خلال النصف الثاني من ديسمبر القادم.

وسيشارك في هذه البطولة (10 أندية) هي أندية : (سيئون والبرق بتريم وشبام ووحدة تريم والأحرار بتاربة والريان بساه والإتفاق بالحوطة وسلام الغرفة والتعاون بالعقاد والهلال بالسويري) والتي تم توزيعها على مجموعتين بحسب تصنيف الأندية الأخير .. وقد

ضمت المجموعة الأولى أندية الدرجتين الأولى والثانية ، حيث أوقعت القرعة (سيئون في مواجهة البرق بتريم ) .. فيما يلتقي في المواجهة الثانية (وحدة تريم بنظيره شبام) .. وسوف يتأهل الفائزان من المواجهتين للمباراة النهائية في فئتي الكبار والناشئين .. فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الدرجة الثالثة الـ 6 للكبار فقط ، حيث أوقعت القرعة (الريان بساه في مواجهة التعاون بالعقاد) وسلام الغرفة مع الاتفاق بالحوطة) و (الهلال بالسويري مع الاحرار بتاربة) ، حيث سيتأهل بطل المجموعة الثانية ، لمواجهة بطل المجموعة الأولى في نهائي البطولة لفئة الكبار.

حضر إجراء عملية القرعة عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة رئيس الفرع (الكابتن محمد خراز) ، ومدير إدارة النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة بوادي صحراء حضرموت (الكابتن غازي حسان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى