الشعلة يتوج بجدارة بطلاً لبطولة كرة اليد لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> توج فريق نادي الشعلة لكرة اليد صباح أمس الثلاثاء ، ببطولة كرة اليد للأندية ، بعد فوزه على المنصورة بـ (28 - 19) في المباراة النهائية التي جرت وقائعها في صالة الشهيد علي أسعد مثنى المغطاة في الشيخ عثمان ، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي "4"، الذي أقيم تحت شعار (عدن مدينة الرياضة والسلام) برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وتنظيم دائرة الشباب والرياضة وإشراف فرع اتحاد كرة اليد بعدن.


وشهدت المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت بمشاركة أندية : الشعلة والجزيرة والجلاء والمنصورة والروضة والنصر حضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن حسن السقاف ومدير عام مكتب الشباب والرياضة وجدان الشاذلي ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الكريحي كنعان .. وقد أثبت فريق نادي الشعلة لكرة اليد أحقيته بالتتويج بعد أن قدم لاعبوه مباراة رائعة خلال شوطي اللقاء تمكنوا على إثرها من كسب المنافس المنصورة ، حيث انتهى شوط المباراة الأول شعلاوي ( 14 - 5) ، ليعود الفريق الأصفر في الشوط الثاني لمواصلة التوهج ورفع الغلة التهديفية في نهاية اللقاء (28 - 19) ليتوج الشعلة ببطولة كرة اليد عن جدارة واستحقاق .. وقد قاد هذه المباراة الإخوة الحكام : على فيصل وأيمن عثمان في الساحة .. ومن خلف الطاولة إيهاب محمد (مسجلاً) وعبدالباسط حيدرة (لائحة) وراقبها سامي عمر.

وبعد نهاية البطولة تم تكريم فريق الشعلة بكأس البطل وتكريم فريق المنصورة بكأس المركز الثاني، من قبل ضيوف المباراة وأعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي في نسخته الرابعة .. بقي أن نشير في الختام أن بطولة كرة اليد لأندية عدن، أقيمت ضمن مهرجان عدن الرياضي الرابع للألعاب الرياضية ، والذي يأتي متزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر ، والذي تشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن، وتجرى خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 4 ديسمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى