بطولة الكيك تاي بوكسينج لأندية العاصمة عدن تصل مرحلتها النهائية

> عدن «الأيام» خاص :

> تواصلت عصر أمس الثلاثاء في مقر نادي وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان منافسات بطولة كيك تاي بوكسينج ، التي تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي تحت إشراف إتحاد الكيك تاي بوكسينج .. حيث اشتدت المنافسة في اليوم الثاني للبطولة التي يشارك فيها 6 أندية من عدن ومركز رياضي من محافظة لحج بأوزان 50كجم ، و54كجم ، 57 كجم، و61 كجم.

ووسط حضور جماهيري غفير تمكن اللاعب علي حسين عبدالله من نادي الميناء تحقيق الفوز على نظيره محمود شكيب من نادي النصر في وزن 61 كجم ، ليضرب علي حسين عبدالله موعدا في النهائي ضد الخطاب صالح حسن من نادي المنصورة .. وفي وزن 57كجم وصل محمد سمير من نادي المنصورة إلى النهائي عقب تخطيه عرفات علي من مركز طليعة لحج ليضرب موعدا مع حمدي أحمد من النصر في النهائي.

أما في وزن 65كجم فقد استطاع لاعب نادي المنصورة محمد بن محمد صالح الفوز على نظيره محمد أحمد سعيد من نادي النصر ، ليواجه سمير جميل من مركز طليعة لحج .. وفي وزن 54كجم خطف اللاعب محمد أحمد من نادي النصر بطاقة العبور الثانية للنهائي عقب فوزه على صالح عبدالله من الميناء، ليواجه محمد عبدالسلام من الميناء في النهائي .. فيما بطاقة نهائي وزن 50كجم الثانية كانت من نصيب اللاعب همام عيدروس من نادي النصر عقب فوزه على مصعب خالد من نادي المنصورة، ليواجه عثمان حنش من نادي وحدة عدن.

هذا وتختتم منافسات البطولة عصر اليوم الأربعاء في نادي وحدة عدن ، بأربعة نزالات نهائية ، سيتم من خلالها معرفة أبطال بطولة الكيك تاي بوكسينج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى