دوري تعز الكروي التنشيطي

> رياض أسعد

> ماذا لو فكر الأستاذ شوقي أحمد هائل بعمل دوري تعز الكروي، بنظام الكل مع الكل وبطريقة الذهاب والإياب لأندية الأولى والثانية والثالثة .. حيث ستكون أجمل فكرة لو رأت النور ، وظهرت إلى حيز الواقع ، ودارت الكرة في ملاعب الريف والمدينة .. الصقر ، الطليعة ، الأهلي ، الرشيد يلعبون في ملاعب أندية الريف (التربة ، الصنة ، المسراخ ، ميناء المخا ...) والعكس صحيح .. تخيل أيها القارىء : ماذا سيكون المردود الكروي للحالمة تعز .. انتعاش للرياضة ، ودوران للكرة ، وتحريك المياه الراكدة بعد مقاطعة أنشطة الاتحاد العام لكرة القدم من قبل الصقر وتوأمه الطليعة .. دوري بالفريق الأول من أبناء النادي من دون استجلاب محترفين من خارج المحافظة ، على أن توكل بهذه البطولة إحدى شركات المجموعة مع إشعار الأندية بالاستعداد للمشاركة في البطولة، وليكن الافتتاح في ملعب الشهداء بحلته الجديدة.

أتمنى أن تصل رسالتي هذه للأستاذ شوقي أحمد هائل ، ونائبه الأستاذ رياض الحروي ، لأن تعز متعطشة رياضيا أكثر منها سياسياً والتي عجز ساستها عن فك طريق آمن لها، فما بالك بأبسط الخدمات فيها، نريد الحالمة أن تعود كما كانت منبع النجوم ورفد المنتخبات والأندية اليمنية ، خاصة وأن شوقي ورياض أهل لذلك.

- (طليعة تعز النادي العريق) بلا بنية تحتية ، ولا يحزنون ، وخاصة في مجال امتلاك (مقر وملعب خاص به) يلم شمل أبنائه ليعود للحاضر والمستقبل من جديد وبقوة.

- للهائل شوقي والحروي رياض .. الله الله بالطليعة ، فهو الجار القريب لكم ، فو الله لا يؤمن من بات شبعاناً ، وجاره جائع ويفتقر للكثير من العزوة ، والأخذ بيده.

- قبل الأخير .. نقول للعيسي أن تأتي متأخراً ، خير من أن لا تأتي .. ممتاز أن يذوب جليد العناد في اتحادك العام ، وما طرحته مؤخراً لأندية عدن للجلوس معهم والخروج بحل يرضي جميع الأطراف خطوة ممتازة في الاتجاه الصحيح ويخدم الرياضة اليمنية ، وبالمقابل على أندية عدن تلبية الدعوة وطرح كل المعوقات التي كانت سبباً في عدم مشاركتهم في الدوري المحلي على أن تبدأ صفحة رياضية جديدة تطوي كل ما مر .. ونؤكد للشيخ أحمد صالح العيسي أنه لم يتبق لك ، غير دعوة واحدة ، هي لأندية تعز الصقر والطليعة، وبذلك تعود المياه لمجاريها .. ويا دار ما دخلك شر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى