اعتماد 4 مخططات سكنية بمديرية رضوم في شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> عقد مكتب هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية رضوم بمحافظة شبوة، اليوم، اجتماعه الأول بالمقر الجديد في منطقة عين بامعبد بالمديرية، برئاسة مدير مكتب الهيئة م. خالد محسن العظمي.

وناقش المدير العظمي مع رؤساء الأقسام والمختصين عدد من المستجدات وأهمها اعتماد "4" مخططات سكنية للمديرية، مشيرا بأنه سيتم تنفيذ اثنين منها كمرحلة أولى في منطقة عين بامعبد وبئر علي لاستيعاب أبناء المناطق المذكورة وذلك بهدف الحد من العشوائيات والتوسع المستمر.

وكلف المدير العظمي خلال الاجتماع 3 لجان فرعية منها لجنة التنسيق والتمكين مكونة من م. محمد عفيف رئيس قسم الشؤون الفنية والتخطيط بالفرع، وعضوية كلاً من عفيف علي ناصر، وهلال الواحدي، ولجنة الرصد والحصر برئاسة المحامي بلال أحمد الجحيشي رئيس قسم الشؤون القانونية بالفرع، وعضوية كلاً من م. مكتوب ناصر البراكي وسالم عبدالله العظمي.

كما تم تشكيل لجنة أخرى، تضم كلًا من فهد قسيبه مدير الشؤون المالية، وعضوية كلًا من زاهر الخرماء، وسالم علي عبدالمانع، وذلك من أجل تحصيل إيرادات الفرع ومنها ترسيم الأراضي المصروفة في وحدة جوار "117" وحصر جميع الأراضي الزراعية، وحثّ المنتفعين بها على تحصيل رسوم الدولة في مدة أقصاها سته أشهر، مالم سيتم إلغاء أي عقود أو استمارات صادرة عن الفرع بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى