اليوم المنصورة في مواجهة التلال في نهائي بطولة الكرة الطائرة للناشئين بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> سيكون فريقا المنصورة والتلال على موعد مع التتويج ، وذلك من خلال المباراة التي ستُجرى وقائعها صباح اليوم الإثنين في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن لفئة الناشئين ، التي ينظمها فرع اتحاد الكرة الطائرة بعدن برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس بدعم من مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، حيث سيسدل ستار هذه البطولة ، التي انطلقت يوم 14 أكتوبر الماضي ، بمشاركة أندية الشعلة والميناء وشمسان والمنصورة والتلال والوحدة والروضة، بلقاء حماسي وتنافسي هام وأخير ضمن منافسات البطولة ، ويجمع هذا اللقاء الفريقين الأكثر تألقاً وتميزاً في جولات البطولة وأفضلها فنياً وهما فريقا التلال والمنصورة.

وتستضيف صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة الكائنة في الشيخ عثمان اليوم الإثنين مباراة الفريقين ، والتي يسعى من خلالها الطرفان تأكيد أحقيتهما بالفوز في المباراة وتتويج مشواريهما باعتلاء منصة التتويج وحصد كأس البطولة ، خاصة وأن حظوظ الفريقين وفرصتهما بالفوز بالبطولة تبدو متساوية ، لكونهما استطاعا وباقتدار الوصول إلى محطة الختام بسلام وجدارة واستحقاق بعد العروض القوية والرائعة ، التي قدمها الفريقان في مشوار جولات البطولة الماضية ، حيث سجلا تواجدهما في الموعد الأخير ، الذي سيتحدد على إثره الفريق الأحق بالتتويج باللقب.

مباراة ثقيلة على الفريقين ستحمل حسابات مختلفة من جانبهما ، حيث يدخل المنصورة بقيادة المدرب أمجد كوكني المباراة وبفريق قد يبدو متكاملاً من جميع النواحي الفنية، ولعل النتائج التي حصدها الفريق في البطولة شاهدة على العطاءات الرائعة التي قدمها نجوم الفريق في مشوارهم في البطولة ، مما منح الفريق صدارة الترتيب ، حتى قبل انطلاق صافرة المباراة الأخيرة ، وبرصيد 15 نقطة وعلامة كاملة تحققت بالفوز في الخمس المباريات.

وفي الطرف الآخر .. لا يختلف مشوار فريق نادي التلال للكرة الطائرة عن منافسه في هذه المباراة فريق نادي المنصورة للكرة الطائرة ، حيث استطاع الفريق بقيادة مدربه الكابتن نبيل نعمان تقديم أفضل العروض في مشواره ، وتحقيق الفوز في جميع مبارياته ، وذلك لما يمتلكه لاعبو الفريق من إمكانيات وقدرات جيدة تضعه في خانة البطل ، حيث يدخل الفريق التلالي المباراة الأخيرة، وهو في المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن صاحب الصدارة.

إنها مواجهة قوية ستحمل الكثير من الأسرار في انتظار البث في كامل التفاصيل التي ستتوج الفريق الأحق والافضل استغلالاً للأخطاء وهي مباراة نارية ستحظى بسيادة تنافس مثير يتوقع أن يكون حاضراً في اللقاء .. فلمن ستكون الغلبة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى