طائرة صمود الصعيد تتفوق على طائرة ريدان بيحان

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> فاز فريق الكرة الطائرة لنادي صمود الصعيد على نظيره ريدان بيحان بثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد في صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق .. الشوط الأول شهد تفاوتاً بين الفريقين ، حيث شهدت الوقائع تقدم هذا ، وتعادل ذاك إلى أن حسم الصمود النتيجة بـ (25 - 16) وكان أبرز سمات هذا الشوط الحماس والندية.

وفي مجريات وقائع الشوط الثاني ظهر ريدان بصورة مغايرة لما كان عليه في الشوط الأول، حيث قدم شوطاً مثالياً ورائعاً رغم الأخطاء في الإرسال والهجوم غير المركز ، حيث كانت كرات مهاجميه تذهب إلى خارج الملعب ، وكذا معاناته من الكرة الأولى لضعف الاستقبال عند بعض لاعبيه ، وهذا أتاح للصمود التقدم بخبرة لاعبيه في هذا الشوط بصعوبة (25 - 19).

وفي الشوط الثالث عادت الندية بين الفريقين ، حيث استطاع الزعيم التفوق لعبا ونتيجة بـ (25 - 13) بفضل خبرة لاعبيه التي كانت الفيصل ، لينهي المباراة لصالحه بثلاثة أشواط دون مقابل بعد تفوق جميع لاعبيه في الأداء حيث كانواً نجوما في صحن الملعب .. وبهذا الفوز المستحق وضع الصمود أول ثلاث نقاط له في رصيده ليتأهل إلى الدور الثاني .. إلى جانب تضامن عتق .. فيما غادر البطولة مبكراً فريقا ريدان بيحان والهلال لهية.

يلعب عصر اليوم الإثنين فريق الراية نصاب ، في مواجهة فريق كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة شبوة ، على أرضية صالة الفقيد عادل الأعسم للالعاب الرياضية بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى