دعوة لتكثيف التوعية لمواجهة أخطار التغيرات المناخية

> عدن «الأيام» خاص:

> دعا مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية والعمل فرع عدن، ورئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني، الأستاذ ماجد الشاجري، رؤساء المؤسسات والجمعيات الأهلية المهتمة بالتنمية والتوعية البيئية إلى مضاعفة نشاطاتها التنموية وتكثيف برامجها التوعوية المتعلقة بالبيئة ومواجهة تحديات أخطار التغيرات المناخية.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم ، بالمهندس نائف هزاع، رئيس مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية، التي دشنت عملها التوعوي منذ نهاية الشهر الماضي وبدأت نشاطاتها ولقاءاتها التنسيقية مع عدد من الجهات والمؤسسات ذات الصلة ببرامجها في محافظتي لحج وعدن.


وفي اللقاء أكد الشاجري على أهمية المؤسسات التنموية ومنظمات المجتمع المدني ودورها الفعال سواء في تنمية وتوعية أفراد المجتمع أو ما تقدمه من خدمات من خلال برامج مشاريعها النموذجية المتكاملة للدعم والتمكين الاجتماعي والاقتصادي.

مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية واتحاد منظمات المجتمع المدني لتنفيذ برامجها التنموية ونشاطاتها التوعوية بين أوساط المجتمع في ما يتعلق باهتماماتها البيئية في مواجهة أخطار التغيرات المناخية.

من جهته، أشاد رئيس مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية بأهمية اللقاء التعارفي والتنسيقي مع مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية والعمل فرع عدن ورئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني وجهودهم المبذولة في مساندة ودعم توجهات المؤسسة وأهداف برامجها التنموية وتنفيذ خطط أنشطتها التوعوية في الحفاظ على البيئة ومواجهة تحديات التغيرات المناخية وأخطارها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى