​وزير الشؤون الاجتماعية يؤكد دعوة المنظمات لتنفيذ برامج ومشاريع بالحد يافع

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد سعيد الزعوري، اليوم الإثنين بمكتبه، مدير عام مديرية الحد بيافع حسين أحمد الجوهري لمناقشة أوضاع المديرية المختلفة في مجال الخدمات والرعاية الاجتماعية والتدخلات من قبل المنظمات الدولية في مجالات الصحة والتعليم والمياه والحماية الاجتماعية، كما بحث معه قضايا الشهداء والجرحى، وأوضاع النازحين.

وأكد الوزير الزعوري وقوف الوزارة إلى جانب جهود السلطة المحلية للتخفيف من معاناة أبناء المديرية ودعوة المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني المحلية لتنفيذ برامجها ومشاريعها وفقًا للاحتياجات الضرورية للمواطنين في المجالات الإنسانية والتنموية والرعاية الاجتماعية.

كما استعرض اللقاء أحوال الشهداء والجرحى ومتابعة قضاياهم، وتقديم الرعاية الكاملة لأُسرهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد جرّاء الحرب المستمرة منذ ثمان سنوات.
كما تم مناقشة أوضاع النازحين من أبناء المديرية والظروف التي تواجههم في مناطق النزوح.

من جهته استعرض الجوهري مجمل قضايا المواطنين في المديرية، والجهود التي يبذلها معاليه لزيادة تدخلات المنظمات الدولية، ودوره في المتابعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للاهتمام بأوضاع المديرية الخدمية ورعاية عائلات الشهداء والجرحى وتطوير برامج الحماية الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى