انطلاق منافسات بطولة الشطرنج لأندية محافظة شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
انطلقت صباح أمس الإثنين في (قاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي) الكائنة في مدينة عتق بطولة الشطرنج لأندية محافظة شبوة لعام 2023م ، ضمن مهرجان شبوة الرياضي الأول ، والتي ستستمر على مدى ثلاثة أيام على التوالي من (4) وحتى (6) ديسمبر 2023 برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتنظيم فرع اتحاد الشطرنج ، حيث يشارك في البطولة 16 نادياً شبوانياً بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وهي : (التضامن ، شباب مصينعة ، الشاطىء بئر علي ، كفاح ميفعة ، الصمود الصعيد ، ريدان بيحان ، شباب عبدان ، اتحاد جردان ، المجد هدى ، الراية نصاب ، شباب عرماء ، قناء رضوم ، تمنى عسيلان ، سلمان الحنك ، وطهم مقبلة) .. بالإضافة إلى كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة شبوة.

  وقد أسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة على النحو الآتي : فوز شباب عرماء على تمنى عسيلان (2 - 0) ، وفوز تضامن عتق على كلية الإدارة والاقتصاد (2 - 0) وفوز ريدان بيحان على سلمان الحنك (2 - 0) وفوز المجد هدى على صمود الصعيد (2 - 0) وفوز طهم مقبلة على قناء رضوم (2 - 0) .. وفوز كفاح ميفعة على شباب عبدان بنتيجة واحد ونصف ، وفوز اتحاد جردان على شباب المصينعة (2 - 0) والراية نصاب على الشاطئ بير علي (2 - 0) .. فيما يلعب صباح اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الثاني في لقاءات قوية : شباب عرماء وريدان بيحان وتضامن عتق يواجه المجد هدى ، وطهم يقابل الاتحاد والكفاح يواجه الراية.

  يذكر أن فعاليات مهرجان شبوة الرياضي الأول انطلقت عصر أمس الأول الأحد بوتائر عالية واختتمت بنجاح تام صباح أمس الإثنين بطولة تنس الطاولة ، وتستمر فعاليات المهرجان حتى منتصف شهر ديسمبر الحالي ، وتضم العديد من الألعاب الأولمبية المختلفة التي ظلت في عالم النسيان والحرمان في السنوات الماضية ، واليوم وفي ظل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي (دائرة الشباب والرياضة) تعود للواجهة بقوة وبتنافس مثير ، وذلك بهدف اكتشاف المواهب في ألعاب الظل ، وصقلها والاهتمام بها لخدمة شريحة الشباب والرياضيين في أرجاء وطننا الحبيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى