الحالمي يكلف لجنة بالتحقيق في شكوى نادي نصر الحمراء ضد مكتب الشباب والرياضة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> كلف الأخ وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج ، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة لجنة بالتحقيق في اتهامات إدارة نادي نصر الحمراء ضد مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج ، والخاصة بقيام الأخير بالدفع بإحدى الفرق الرياضية للمشاركة في دوري رياضي في ردفان و(انتحال صفة نادي نصر الحمراء دون علم الإدارة) .. وقد جاء إعلان تشكيل لجنة التحقيق هذه ، بعد لقاء تم عقده ، جمع وكيل المحافظة ورئيس الانتقالي وضاح الحالمي أمس الإثنين في ديوان محافظة لحج مع الأخ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في لحج ، والمستشار لؤي عبد الحكيم لمناقشة الوضع الحالي لملعب الشهيد معاوية واستكمال عملية فرش العشب الصناعي في الملعب.

وأكد الحالمي على أهمية استكمال تأهيل ملعب الشهيد معاوية لكرة القدم ، الذي يعد أحد المنشآت الرياضية الهامة في المحافظة ، والتي سوف تسهم بعد إنجاز عملية التأهيل في احتضان العديد من المناشط الرياضية المختلفة بشكل منتظم .. حاثاً مكتب الشباب والرياضة على متابعة عملية فرش العشب الصناعي والرفع أولاً بأول بكل ما يتم حول عملية الإنجاز.

من جانبه .. أكد الأخ خالد اليماني أن عملية فرش العشب الصناعي في الملعب ، سوف يتم من قبل المقاول خلال هذه الأيام القادمة وفقاً للإجراءات المتبعة ، في مثل هذه الأعمال التأهيلية للملعب .. ونفى الأخ خالد اليماني خلال اللقاء صلته بمشاركة أي فريق رياضي تحت إسم نادي نصر الحمراء .. مؤكداً أن لجنة التحقيق التي كلفها وكيل المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وضاح الحالمي سوف تكشف حقيقة ما حدث ومن المسؤول عن ذلك ، مؤكداً أن مكتب الشباب والرياضة يسعى للإهتمام بكل الاندية في المحافظة دون إقصاء أو تهميش .. مشيراً إلى أن إنجاز ملعب الشهيد معاوية بالعشب الصناعي ، يعد إنجازاً رياضياً كبيراً لشباب ورياضيي المحافظة .. شاكراً جهود وكيل المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة وضاح الحالمي ، على متابعته المستمرة لأعمال إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى