شبوة.. إحالة قضايا نهب أراضي الدولة إلى المحكمة الجزائية

> عتق «الأيام» خاص:

> أحالت نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة ملف الاعتداء على مخططات الدولة في مدينة عتق مركز المحافظة إلى المحكمة الجزائية المختصة، بعد الانتهاء من إجراءات التحقيقات اللازمة في القضية.

وأكد مصدر مسؤول في نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة أن النيابة العامة بعد تلقيها بلاغ من الجهات المختصة، باشرت التحقيق في القضية رقم "22" لعام 2022م الخاصة بالاعتداء على مخططات الدولة "215" و "217" بمدينة عتق، والمتهم فيها (ع. ن. ج) بقيامة بالاعتداء وإنشاء أسوام ترابية، ومنع موظفي هيئة الأراضي والأشغال العامة بالمحافظة من القيام بأداء مهامهم.

وأوضح المصدر المسؤول في نيابة الأموال العامة بشبوة، بأنه تم استكمال إجراءات ملف الاتهام وإحالته إلى محكمة عتق الابتدائية، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة".

وشدد المصدر المسؤول على أن مثل هذه القضايا "تعد من الجرائم الجنائية، وتضمن قانون العقوبات الإجراءات الرادعة بحق مرتكبيها، مؤكدًا" على أن نيابة الأموال العامة لن تتهاون على الإطلاق في حماية الممتلكات العامة، ومنع التعدي عليها دون وجه حق.

ويأتي إحالة ملف القضية إلى المحكمة في إطار الجهود التي تبذلها نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة، لمكافحة الفساد، وحماية المال العام والمصالح العامة للدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى