شحتوت الأول وشاجرة الثاني وبوزيد ثالثاً في بطولة سباق الضاحية

> عتق «الأيام» خاص :

> بتنظيم فرع اتحاد ألعاب القوى في محافظة شبوة، وضمن فعاليات مهرجان شبوة الرياضي الأول لعام 2023م تم أمس الأحد تكريم المراكز الخمسة الأولى في (بطولة سباق الضاحية الأولى للهواة) ، التي شارك فيها (60) عداء من مختلف الأندية الرياضية بالمحافظة في سباق مسافة (8) كيلومترات .. وقد فاز بالمركز الأول في أول مشاركة له (البطل حسن حسين حسن شحتوت) من مديرية الصعيد بكأس وميدالية ذهبية ، وبالمركز الثاني فاز المتألق (عبدربه صالح شاجرة) من مديرية بيحان بميدالية فضية .. فيما حل في المركز الثالث العداء (أحمد فضل محمد بوزيد) من الصعيد بميدالية برونزية ، ونال الميداليات الملونة صاحب المركز الرابع مجد سالم شدافا (الصعيد) والمركز الخامس محمد عوض أحمد الماضي (عتق) .. كما سيتم تكريم الخمسة الأوائل بمبالغ مالية ، وشهادات تقدير في الحفل الختامي للمهرجان الرياضي الأول.

وكانت انطلقت البطولة التي نظمها فرع اتحاد ألعاب القوى في المحافظة بنجاح منقطع النظير من شارع المحافظ (نقطة الجلفوز ) أمام مبنى ديوان جامعة شبوة إلى نقطة الوصول في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .. وفي الحفل التكريمي المهيب .. أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ورئيس إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي عبد الرحمن محمد الحرملي ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان شبوة الرياضي الأول الخضر علي بوجليدة ورئيس فرع اتحاد ألعاب القوى في المحافظة محمد سالم الهيج إلى أهمية الأنشطة الرياضية وإبراز الموهوبين والمبدعين ، وتشجيعهم على الاستمرار ، نحو تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم المستقبلية ، خصوصاً في ظل الظروف الراهنة ناقلين للمشاركين تحيات وتهاني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في المحافظة عبد العزيز مهدي بن لكسر للأوائل والمتفوقين في البطولة وكل المشاركين من مختلف مديريات المحافظة.

شارك في التكريم اعضاء اللجنة المنظمة نائف جحشان ومحسن حقروص وخالد عنظيل ومن فرع اتحاد ألعاب القوى عبد الباري باكر وعبد الحافظ الدحيمي وأحمد محسن مطهر ومحمد الحمصي والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والجماهير الغفيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى