حرفوش يلتقي بمنسقية أندية خنفر لمناقشة أبرز الهموم والصعاب

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> إلتقى الأخ أحمد ناصر حرفوش وكيل محافظة أبين صباح أمس الأحد بمنسقية أندية مديرية خنفر برئاسة الشيخ حسين الهاظل وقد كرس اللقاء لمناقشة أبرز الهموم والصعاب التي تعاني منها الأندية .. وقد أكد الجرفوش على أهمية حل هموم ومشاكل الأندية لما لها من دور في استقطاب الشباب .. مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب الأندية لحل بعض هذه المشاكل لإعادة بريق الأندية وتفعيلها بالشكل المطلوب.

وقال رئيس منسقية أندية خنفر الشيخ حسين الهاظل أن الأندية تعاني الكثير من المشاكل والصعوبات ، وهي لا تطالب بغير حقوقها المحرومة منها .. مؤكداً أن السلطة المحلية دورها ضعيف ، في مجال دعم الأندية وإقامة الأنشطة فيها ، باستثناء مدير عام مديرية خنفر الذي يدعم الأندية الخنفرية وتوفير مخصصاتها .. وعقب ختام هذا اللقاء ، سلمت منسقية أندية خنفر تصوراً شاملاً لاحتياجات أندية مديرية خنفر من بنية تحتية مدمرة ومقرات متهالكة وغيرها.

حضر اللقاء الأخ أحمد منصور عقيل رئيس نادي الجيل الصاعد ، ومقرر المنسقية ، ورشيد غالب أمين عام نادي الهلال وعضو المنسقية وصالح مهدي منصر نائب رئيس نادي التعاون وعضو المنسقية ، وسالم عوض الموزعي رئيس نادي الفجر الجديد وعضو المنسقية ، ونبيه دهمس نائب رئيس نادي السد ، وسليم الرحيتي مسؤول النشاط في نادي خنفر ، ومحمد صالح معوضة الأمين العام لنادي شباب الدرجاج ، ومازن بكير مسؤول النشاط بنادي بنا الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى