وزير الأشغال يوقع على مشروع صيانة شارع التقنية تقاطع بئر أحمد

> عدن«الأيام» خاص:

> وقّع وزير الأشغال العامة والطرق سالم محمد العبودي الحريزي بالمركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور بمحافظة عدن وبحضور معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، اتفاقية تنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل شارع التقنية تقاطع بئر أحمد المرحلة الأولى مع الجهة المنفذة.

وفي مستهل مراسم التوقيع، أشاد الوزير بالجهود الحثيثة الذي يقوم بها الصندوق في تغطية تمويلية وإشرافية واسعة لشبكة الطرق بمشاريع صيانة وإعادة تأهيل، وعمل الاتفاقيات المستمرة مع جهات التنفيذ لاستمرار إدارة عجلة التنمية لقطاع الطرق في المحافظات عامة وعدن على وجه الخصوص، بما يسهم في تحقيق الأهداف لإقامة مشاريع ازدهار للوطن.

ومن جانبه رحّب الماس بالتواجد الكريم لوزير الأشغال لتوقيع على عقد المشروع مع الجهة المنفذة، شركة الوالي للمقاولات العامة، والذي أكد فيه الماس حرص قيادة الوزارة في متابعة أعمال المرافق التابعة لها ومنها صندوق الصيانة، الذي يعمل جاهدًا على استهداف الطرق بالتدخلات المطلوبة وتوقيع الاتفاقيات لتنفيذها.

وأكد كل من الوزير والماس على الجهة المنفذة ضرورة تنفيذ المشروع بحسب ما هو معد في جدول أعمال المشروع، وأهمية التركيز على اعتماد الطرق والأساليب الحديثة في المعمول بها مجال الصيانة من المعايير الفنية والهندسية الدولية.

والجدير بالذكر أنه سيجري تنفيذ أعمال المشروع بتمويل ذاتي من المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من إجراءات التنسيق بين الصندوق والجهة المنفذة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى