تأهيل 60 موظفا بصندوق الطرق حول الأساليب الحديثة في إعداد المشاريع

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتمت، اليوم السبت في المقر الرئيسي بصندوق الطرق بالعاصمة عدن، أعمال المرحلة الثانية من الدورة التدريبية تحت عنوان "القائد المؤسسي المعتمد" الذي ينفذه صندوق الطرق ضمن مشروع التقييم والتطوير المؤسسي المستمر، لتعزيز الكفاءة والفعالية في مشاريع الصيانة والتأهيل لشبكة الطرق.

وحث وزير الأشغال العامة والطرق م. سالم محمد الحريزي، المشاركين في الدورة على بذل أقصى طاقاتهم في عكس ما تلقوه خلال البرنامج التدريبي المعد لبناء قائد مؤسسي معتمد قادر على تقديم خبراته في المحافل الداخلية والخارجية.

ومن جهته ألقى م. معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة العامة للصندوق كلمة شجع فيها المشاركين على الاستمرارية في تطوير الأداء واستثمار الجهود والأفكار في مسار تنمية مشاريع الصندوق الخدمية ورفع فعاليته.

وأكد الماس، على أن تحري الدقة عند رسم السياسات العامة وخطوط العمل والمهام مع العمل بها مسؤولية يتحمل الجميع على عاتقه نجاحها الذي ستعكسه جودة الخدمات التي يقدمها الصندوق للمجتمع في تشييد شبكة تنقلاته.

حيث ركزت الدورة التي أدارها د. نبيل الحياة استشاري أعمال تطوير مستشار رئيس مجلس الإدارة على مدى مرحلتين في تقديم المعلومات لـ60 مشاركا من مدراء عموم وموظفي الصندوق حول كل ما هو جديد بمجال الطرق والأساليب الحديثة في إعداد المشاريع والتخطيط الممنهج وفق أساليب علمية حديثة، وإطلاع المتدربين على المعايير المتبعة عالميًّا لضمان جودة الأداء، مع تحسين العمل الإداري لتحقيق أعلى المستويات في دقة العمل عند أداء مشاريع الطرق بين عموم المحافظات.

وبعد ذلك وزع الوزير الحريزي بمعية الماس في اختتام الدورة شهادات التقدير للمشاركين نظير جهودهم وحرصهم في الالتزام بما تلقوه في أعمال التطوير ودورهم الكبير في تحريك عجلة الإعمار والبناء لأحد أهم سبل الحياة في الوطن وهي الطرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى