البازار الرابع لعرض منتجات التمكين الاقتصادي بالمهرة

> الغيظة«الأيام» خاص:

> أقام مشروع الحماية ودعم سبل العيش "المساحة الآمنة للنساء والفتيات بالغيظة" البازار الرابع لعرض منتجات التمكين الاقتصادي الذي تم في "الصالة المغلقة" تحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ جمعية الوصول الإنساني.


واحتوى البازار على عدة أركان للمستفيدات منها ركن صيانة الجوالات وركن الكوافير والعطور والبخور وركن نقش الحناء وركن المعجنات والخياطة.


وفي الحفل أشارت وكيل مساعد المهرة لشؤون المرأة خديجة باكريت إلى أن هذا البازار يعتبر بداية انطلاقة نوعية للمشاركات وانخراطهن في سوق العمل، شاكرة جمعية الوصول ومشروع الحماية ودعم سبل العيش ومركز الملك سلمان وصندوق الأمم المتحدة على دعمهم ولفتتهم لمثل هذه المشاريع.


من جانبه أكد نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سالم سويلم دعمه لمثل هذه المشاريع في المحافظة داعيًا صندوق الأمم المتحدة ومركز الملك سلمان إلى مواصلة دعمهم لمثل هذه المشاريع لما لها من حاجة ماسه في المحافظة.


بدوره لفت رئيس جمعية الوصول الإنساني بأن البازار ما هو إلا تتويج واستكمال لعدد من الأنشطة التي جرت في مجالات مختلفة التي ينفذها مشروع الحماية "المساحة الآمنة " التابع لجمعية الوصول الإنساني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى