اختتام رائع لكرة القدم الخماسية بمديرية الحوطة

> الحوطة «الأيام» فارس مهدي :

> أسدل الستار عصر أمس السبت بنجاح على منافسات بطولة كرة القدم الخماسية للفرق الشعبية بمديرية الحوطة بتتويج مستحق لفريق الحاو .. فيما جاء فريق العبادل في المركز الثاني ، وذلك في ختام مباريات البطولة ، التي أقيمت برعاية محافظ لحج ، ومديرعام مديرية الحوطة ، ومدير مكتب الشباب والرياضة خلال الفترة من 5 - 16نوفمبر 2023م بمشاركة 21 فريقا.

وكان فريق الحاو قد حسم لقب البطولة بتحقيق فوز ثمين على جاره فريق العبادل بهدفين ، سجلهما محسن صالح وعيس سنان، فيما سجل هدف العبادل الوحيد عزالدين رشاد والذي منح على أثرها فريق الحاو المركز الأول والعبادل الثاني.

وفي نهاية المباراة تم تكريم كل من عزام حسن كأحسن حارس مرمى ، أما لقب هداف البطولة وأحسن لاعب في المباراة قد كان من نصيب اللاعب عيسى سنان .. وبعد ذلك تم تكريم فريق الحاو كبطل للبطولة .. وفريق العبادل كوصيف لها.

حضرالمباراة الأستاذ مدير عام مديرية الحوطة سامي الجبلي ، ومدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ عبدالله شمل ، ورأفت كرد رئيس اتحاد كرة التنس ، وفيصل شوكرة مستشار محافظ محافظة لحج ، وحسن اليافعي ، ومحمد البز رئيس نادي الشرارة ، وراشد الروضي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى