كفاح ميفعة يقصي تضامن عتق من بطولة الشهيد باحاج

> حبان «الأيام» عادل القباص :

> أقصى فريق نادي كفاح ميفعة حامل اللقب رسمياً فريق نادي تضامن عتق بصعوبة بالغة بنتيجة (2 - 1) من بطولة شهيد الوطن المناضل الفذ أحمد علي باحاج لأندية شبوة في نسختها الثالثة لعام 2023م .. وكان فريق نادي التضامن السباق في التهديف عند الدقيقة (29) عن طريق المتألق (علي خميس علي)، علماً أن العارضة منعت هدف التعديل ، ولكن الكفاح عاد إلى أجواء المباراة ، مستغلاً الأخطاء الدفاعية العاصمية ، كما حصل على ضربة جزاء عند الدقيقة (34) نفذها بذكاء الخبرة أحمد عبدوه على يمين الحارس قائد خبازي ولم يستغل التضامن النقص العددي في صفوف الجمل الميفعي لينتهي هذا الشوط بـ (1 - 1).

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الكفاح بعشرة لاعبين أن يضيف الهدف الثاني القاتل (الجحفلة) عند الدقيقة (88) بإمضاء (النجم هائل ناصر) من ضربة رأس رائعة ، ليحافظ زملاء الكابتن فارس عبد الحكيم على النتيجة (2 - 1) ، ويثبت للجميع أن بطولة باحاج ماركة مسجلة بإسم (نادي الكفاح) ، والثالثة (ثابتة) للإحتفاظ باللقب .. أدار المباراة طاقم تحكيمي بقيادة حكم ساحة ناجي أبوبكر باهرمز وفي الخطوط جلال قائد علي وأنور أبوبكر قفيل والحكم الرابع سالم صالح ثعلب.

النهائي سيقام عصر الجمعة القادمة على ملعب البراح الشهير (ملعب نادي طليعة حبان) وسيجمع العرس النهائي للمرة الثانية على التوالي الجارين الأخضر الطلعاوي وغريمه التقليدي الجمل الميفعي ، فليكن الكل في الموعد بإذن الله تعالى .. لأن الدعوة عامة للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى