تضامن حضرموت يفوز على العروبة واليرموك يتجاوز الشعب

> سيئون «الأيام» خاص :

> حقق تضامن حضرموت فوزا مهما ومستحقا على فريق العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جرى عصر أمس السبت على ملعب استاد سيئون الاولمبي في خاتمة الاسبوع الاول من دور إياب الدوري اليمني للمجموعة الاولى..

فوز الأزرق الحضرمي عزز تمسكه بوصافة المجموعة الاولى ، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، ومطاردته للمتصدر أهلي صنعاء صاحب الـ 13 نقطة ، فيما تجمد رصيد العروبة عند 5 نقاط في المركز الخامس بـ 6 نقاط .. ويعود الفضل في تحقيق التضامن الحضرمي للفوز

لنجم مباراته المهاجم (ممدوح بن عجاج) الذي كان الأبرز ، حيث تمكن من تسجيل هدفين من أصل الثلاثة الأهداف ، التي انتهت عليها المباراة.

- وفي المجموعة الثانية انتزع اليرموك فوزا صعبا من أمام نظيره فريق نادي شعب حضرموت بهدفين لهدف .. وقد استطاع اليرموك أن يتفوق في الشوط الأول بهدفين نظيفين، حمل توقيع اللاعبين سليم الصرمي ، وأسامة الداهية ، وقبل نهاية اللقاء سجل شعب حضرموت هدف تقليص الفارق عن طريق لاعبه حسن سالم .. وبهذا الفوز رفع فريق نادي اليرموك رصيده الى النقطة السابعة في المركز الخامس وسيقابل الأربعاء القادم نظيره شعب إب.

هذا وتنطلق مباريات الجولة الثانية عصر غد الاثنين ، بثلاثة لقاءآت يجمع الأول (فحمان وسلام الغرفة) ، والثاني يوم الثلاثاء شعب حضرموت ووحدة صنعاء ، والأربعاء شعب إب واليرموك .. وفي مجموعة سيئون سيلتقي فريق هلال الحديدة مع سمعون غداً الاثنين ، وتضامن حضرموت مع أهلي صنعاء يوم الثلاثاء ، واتحاد إب مع العروبة يوم الاربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى