إنجاز80 % من مشروع سفلتة طريق الأزارق البالغ تكلفته 1.9 مليون دولار

> الضالع «الأيام» خاص:

> تفقد محافظ الضالع اللواء ركن علي مقبل صالح، اليوم الأحد بمعية مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة م. عبد الرحمن فريد، سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة طريق مديرية الأزارق.


واطلع المحافظ على الأعمال الجارية في المشروع وسير العمل فيها، مؤكدًا أهمية الاستمرار في الأعمال الأسفلتية بوتيرة عالية وفق المواصفات والمعايير، مؤكدًا أن السلطة المحلية تولي قطاع الطرق اهتمامًا بالغًا وفي مقدمة أولوياتها، حيث يجري حاليًا استكمال الأعمال النهائية لمشروع طريق الأزارق، وكذلك سفلتة طريق مديرية جحاف بالإضافة إلى مشروع إعادة تأهيل وسفلتة طريق مديرتي الحصين- الشعيب إلى جانب تأهيل وسفلتة شوارع مدينة الضالع.

وأضاف "مشاريع الطرق التي يجري تنفيذها ستخفف المعاناة، وتقلل من تكاليف النقل وتخدم أبناء المحافظة"، منوهًا إلى أن السلطة المحلية مستمرة في الزيارات الميدانية والمتابعة لإنجاز هذه الطرق الحيوية وتسهيل أي عوائق أمام الجهات المنفذة.

إلى ذلك أوضح فريد، أن نسبة الإنجاز في مشروع سفلتة طريق الأزارق 80 % الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (اليونبس) بتكلفة مليون وتسعمائة ألف دولار، وبإشراف وتنفيذ صندوق تنمية الطرق الريفية بطول 8.9 كيلو متر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى