الفنانة نادية المفلحي تسلم لوحة "احتواء" لسرايا العياشي

> عدن «الأيام» خاص:

> سلمت الفنانة التشكيلية "نادية المفلحي"، اليوم الأحد، اللوحة الفنية (احتواء) التي تم عرضها في مزاد علني على صفحة (ريشة نادية) بمنصة فيسبوك لسرايا العياشي للأثاث والمفروشات بحضور مستشار محافظ عدن سامي العياشي، ومدير عام المنصورة أحمد الداؤودي، وعضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي عبدالله عليان، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية.

وتسلم رجل الأعمال "صالح العياشي" لوحة احتواء، بعد أن رسا عليه المزاد العلني للوحة بمبلغ 23.000000 مليون ريال يمني، يعود ريعها لصالح دور الأيتام في عدن.

وخلال حفل تسليم اللوحة أشاد الداؤودي، بالعمل الفني الذي يساهم في تنمية أعمال الخير وخدمة المجتمع، مبديا إعجابه بالحراك الفني الذي قامت به الفنانة نادية المفلحي، خلال معرض الرسم، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية داعمة لهذه الأعمال، مثمنا المبادرة الطيبة التي قامت بها إدارة سرايا العياشي برفع سعر اللوحة إلى 23 مليون لصالح دور الأيتام.

من جانبها شكرت المفلحي، كل الداعمين لمعرض ريشة نادية، والحاضرين في حفل تسليم لوحة احتواء، من مسؤولين ورجال أعمال وإعلاميين.

وتم اختيار لجنة إشرافية لعملية إيصال المبلغ للمستفيدين في دور الأيتام وهم: محمد العياشي، غسان العياشي، نادية المفلحي، صلاح بن علوي للصرافة والتحويلات، والإعلامي صالح شنظور، والإعلامي عبدالرحمن أنيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى