​أمن شبوة ينفي وجود عملية سرقة لمعدات طبية ويقبض على متهم أجنبي

> عتق «الأيام» خاص:

>
نفت إدارة أمن محافظة شبوة، بشأن ما تم تداوله من بعض المواقع الإعلامية من أخبار كاذبة ومغلوطة تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة وهي عارية من الصحة، عن سرقة معدات طبية في مستشفى الصعيد العام بمديرية الصعيد.

وأكدت إدارة الأمن بالمحافظة وشرطة مديرية الصعيد، بأن لا صحة لمثل هذه الأخبار الكاذبة التي تسعى لزعزعة أمن المحافظة، مؤكدين بأن شرطة المحافظة تعمل مع الأجهزة الأمنية لاستتباب الأمن والاستقرار، داعيين أبناء المحافظة إلى عدم الانجرار لمثل هذه الشائعات الكاذبة التي تريد زعزعة الأمن والاستقرار عبر أقلامهم المأجورة.

وفي السياق، تمكنت قوات دفاع شبوة اليوم من إلقاء القبض على متهم إثيوبي الجنسية وبحوزته مادة الحشيش المخدر ويقوم بترويجها في إحدى مداخل مدينة عتق.

وكشف مصدر أمني أن المتهم الاثيوبي يدعى "ن.خ.ن" ضُبط وهو بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر على متن سيارة أجرة، وأنه اعترف من خلال التحقيقات الأولية بترويج وتعاطي المخدرات، مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات الأولية تمهيدا لإحالة المتهم إلى الجهات المختصة.

يذكر أن قوات دفاع شبوة قبل أيام، ضبطت بأحد مداخل مدينة عتق مروج آخر قادم من إحدى المحافظات المجاورة وتمت إحالته إلى الجهات المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى