​لقاء يمني أمريكي لتعزيز جهود مكافحة المخدرات

> الرياض «الأيام» خاص:

>
التقى اللواء د. فائز غلاب المفتش العام بوزارة الداخلية ومعه اللواء عبدالناصر صبيرة الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية، أمس، بالوفد الأمريكي لمكافحة المخدرات المكون من الوكيل الخاص المساعد الإقليمي المسؤول عن إدارة مكافحة المخدرات بالشرق الأوسط، وملحق إدارة مكافحة المخدرات لشبه الجزيرة العربية، وضباط تحقيق إدارة مكافحة المخدرات في شبه الجزيرة العربية.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، ومدير عام مكافحة المخدرات، ناقش المفتش العام التعاون الأمني بين البلدين الصديقين في مجالات التدريب والتأهيل لكوادر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتبادل المعلومات ومكافحة التهريب لآفة المخدرات التي أصبحت جريمة عابرة للقارات.

كما تطرق اللواء صبيرة إلى أهمية التعاون الميداني وتقديم الدعم اللوجستي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها بالمحافظات.

من جهته، عبّر الوفد الأمريكي الخاص بمكافحة المخدرات عن شكره للجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات وضبط الكميات المهربة سواء لدول الجوار أو لدول القرن الأفريقي.

وفي نهاية اللقاء تبادل الجانبان الهدايا التذكارية التي تزيد من توطيد العلاقة الدولية الصديقة بين البلدين في شتى الجوانب وخاصة مكافحة المخدرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى