الشاذلي يلتقي قيادة فرع اتحاد الطب الرياضي بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
التقى الكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن في مكتبه الكائن في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان ، صباح أمس الأربعاء ، بقيادة فرع اتحاد الطب الرياضي لمناقشة سير عمل الاتحاد في الفترة المقبلة .. مرحباً في البداية بأعضاء الفرع الذي يرأسه الدكتور عارف قدار .. ومشيداً بالعمل الكبير الذي يقدمه رجال الطب الرياضي في جميع ملاعب الرياضة ودورهم المهم والإنساني فيها .. مؤكداً على ضرورة استعادة نشاط فرع اتحاد الطب الرياضي بعدن ، كما كان في السابق وأفضل ، وأن لا تألوا قيادته أي جهد في سبيل تقديم المساعدة للمصابين ، بحسب ما هو متاح أمامها .. مشيراً إلى أن مكتب الشباب يسعى إلى ترتيب عمل الفرع من خلال توفير مقر له وتأثيثه ليمارس من خلاله فرع الاتحاد مهامه ونشاطاته المعتادة.

 وأضاف وجدان الشاذلي قائلاً : "نسعى إلى تفعيل دور فرع الاتحاد وتوفير موازنة تشغيلية تساعده في القيام بعمله ، وعلى الاستمرارية والتنسيق مع الاتحادات الرياضية الأخرى ، من أجل الترتيب لتواجد الطب الرياضي في البطولات والمسابقات الرياضية التي تقيمها بما فيها رياضة كرة القدم".

 وبدورهم .. قدم أعضاء فرع اتحاد الطب الرياضي بعدن الشكر والتقدير لمدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن ، لحرصه واهتمامه على تفعيل عمل فرع الاتحاد بعدن ، ولاستعداده بتقديم المساعدة والتسهيلات لتجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمله ، واتفق مدير عام مكتب الشباب والرياضة على عقد لقاء مع فرع الاتحاد عصر يوم الإثنين على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى