الرئيس علي ناصر يشارك أفراح فوز منتخب الناشئين ببطولة غرب آسيا

> القاهرة "الأيام":

>
علي ناصر: فوز منتخب الناشئين ببطولة غرب آسيا تحول لعرس وطني باليمن
بعث الرئيس الجنوبي الأسبق، علي ناصر محمد، تهنيه للشعب اليمني والقيادة الرياضية بالنصر الذي حققه منتخب اليمن للناشئين بتتويجه بطلا لكأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي.

وعبر الرئيس علي ناصر عن خالص تهانيه بهذا الانجاز الرياضي الكبير الذي حققه ناشئو اليمن بعد أن فازوا في المباراة النصف النهائية على منتخب الامارات ومن ثم فوزهم في المباراة النهائية على منتخب المملكة العربية السعودية.

وعبر عن سعادته ومشاركته في الافراح التي شهدها اليمن والتي تحولت لعرس وطني في كافة المدن اليمنية، حيث رفعت أعلام اليمن وتعالت الهتافات وامتلأت الشوارع والساحات بالاحتفالات والالعاب النارية اعتزازاً بهذا النصر الكبير.

وقال: لم يشهد اليمن منذ عقود مثل الافراح التي عاشتها المدن اليمنية يوم أمس، فالشعوب دائماً تبحث عن بطل يجمعها ويوحدها ويحقق أحلامها وافراحها، وقد وجد الشعب اليمني يوم أمس بالمنتخب اليمني للناشئين مواصفات البطل الذي التفت حوله الجماهير.

وبعث تقديره للشعوب وبعض الدول العربية التي باركت هذا الانتصار وفرحة الشعب اليمني في الداخل والخارج.

وقدم الرئيس علي ناصر شكره لوزير الشباب والرياضة نايف البكري ورئيس اتحاد الكرة اليمنية الشيخ أحمد صالح العيسي لما قدموه من دعم واهتمام للرياضية اليمنية، كما بارك للمدرب الشاب سامر فضل والجهاز الفني والاداري ولكل اللاعبين الذين شرفوا الكرة اليمنية والشعب اليمني العظيم بهذا الانجاز.

كما تمنى للشعب اليمني تحقيق مزيداً من الانتصارات والإنجازات على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والعلمية والرياضية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى