الثنائي فيصل السباحي ورضا عبد الله يحرز بطولة زوجي الرواد

> عدن «الأيام» خاص :

>
أحرز الثنائي (فيصل السباحي ورضا عبد الله) أمس الجمعة بطولة زوجي الرواد للتنس الأرضي والتي تقام حالياً ضمن منافسات البطولة الثامنة للتنس الأرضي ، والتي تجرى على ملاعب نادي التنس العدني في كريتر ، وتنظمها إدارة النادي برعاية عقيل عمر شهاب المدير العام لوكالة شهاب للتأمين والتجارة الرئيس الفخري للنادي.

 وقد تمكن الثنائي فيصل السباحي ورضا عبد الله من إحراز بطولة زوجي الرواد، بعد الفوز في المباراة النهائية على الثنائي الآخر زهير الموشجي وزكي مهدي بنتيجة مجموعتين دون مقابل ، في مباراة أبدع من خلالها الثنائي السباحي وعبد الله واستطاعا الفوز والتتويج بجدارة في نهاية المطاف.

 وكانت نتائج اليوم الأخير لمنافسات بطولة زوجي رواد التنس الأرضي العدني قد شهدت تنافسا شرسا بين المشاركين وأسفرت النتائج على النحو التالي : فوز زهير موشجي و زكي مهدي على ياسر حسين و أسامة الهيثمي (2 - 0) ، وفوز رضا عبد الله وفيصل السباحي على مهران عميران وعبد الملك نواز (2 - 0) ، وفوز ياسر حسين وأسامة هيثمي على مهران عميران وعبد الملك نواز (2 - 0) ، وفوز رضا عبد الله وفيصل السباحي على زهير موشجي وزكي مهدي (2 - 0) ، وفوز الثنائي بسام عميران وجمال الحاج على الثنائي عبد الرقيب ناجي وسامي مهدي (2 - 0).

 وكانت منافسات فئة الزوجي المفتوح قد وصلت منافساتها إلى المباراة النهائية ، التي ستجرى عصر اليوم السبت ، حيث يلتقي الثنائي منصور محمد وشرف محمد أمام الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي، وفي نفس اليوم ستقام مباريات نصف النهائي لفئة الشباب.

  وتعتبر النسخة الثامنة لهذه المنافسات إمتداداً للأنشطة والبطولات التي تنظمها قيادة نادي التنس العدني، حيث تأتي ضمن خطتها، خاصة وأن النادي العريق يعد العدة لإقامة بطولة النخبة ، وكذلك البطولة المئوية في إطار أنشطة النادي القادمة خلال العام القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى