تبلغ تكلفته 85 مليون ريال..مأمور الملاح يتفقد سير العمل بمشروع طريق النمارة

> الملاح «الأيام» خاص:

> تفقد مدير عام مديرية الملاح عنتر المغربي ومعه مستشار المحافظ م. صلاح الثعلبي، اليوم السبت، سير العمل بمشروع طريق قرية النمارة البالغ تكلفته 85 مليون ريال بتمويل محلي من السلطة المحلية بالمديرية.


واطلع المغربي خلال الزيارة من المهندس المشرف على المشروع على مستوى الإنجاز للطريق، مشيرًا إلى أن مشروع الطريق الذي يربط قرية النمارة بالطريق الرئيسي يبلغ طوله 1.42 كيلو متر وعرضه 7 أمتار حيث يشمل المشروع عمل ردميات للطريق ودكه ورصف وصب لأماكن مجرى السيول وعمل جدران سانده له لإعادة تأهيل طريق منطقة النمارة وتخفيف معاناة التنقل من قبل الأهالي الذي يبلغ عدد السكان أكثر من 1700 نسمة.

وأكد، على أهمية سرعة إنجاز المشروع الذي سوف ينهي معاناة المواطنين في هذه المنطقة في سهولة التنقل من منطقتهم لمناطق أخرى والوصول لمركز المديرية، وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مجال المياه والطرقات والصحة بتمويل محلي من موارد المديرية في مختلف مناطق المديرية.

وقال: "إننا في السلطة المحلية بالمديرية لن نألُوا جهدًا في خدمة المواطنين وإقامة المشاريع المحلية أو عبر المنظمات الدولية".

من جانب آخر استقبل مدير مكتب مدير عام الملاح أنيس المغربي ومدير مكتب الزراعة والري بالمديرية عوض الشوبلي، وكيل الزراعة والري مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة عبدالملك ناجي عبيد وم. فؤاد مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن وجمع من مهندسين وفنيين من الصندوق الاجتماعي وذلك لعمل مسح بدائي ضمن مشروع منحة الصندوق الاجتماعي لإصلاح الأراضي الزراعية في منطقة الخربة مركز السوداء ومركزي الجرئبة وأرينب بوادي السرايا الملاح.

وأكد الشوبلي تعاون قيادة السلطة المحلية مع الجهات الممولة والمنفذة لإنجاح المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى