نظفوا عدن من مليشيات الأورمو

> يا سكان عدن يا أبناء الجنوب، الخطر إليكم ينمو ويتكاثر بين صفوفكم، دون أن تشعروا به، إن مليشيات الأورمو حق أسياسي أفورقي، تتشكل وتنمو في حواري وأحياء عدن والمناطق الساحلية المجاورة لعدن. إن مليشيات حميدتي السودانية تتكرر في عدن، ونحن سكان عدن ومحافظات الجنوب الأخرى نشاهدهم، ولكننا لا نكترث لوجودهم، لماذا؟ لا أعلم لكنني أنبه وأحذر من خطر وجود المليشيات الأفريقية التي تتكاثر في عدن والمناطق الساحلية حول عدن، ويجب أن يتم جمع هؤلاء وشحنهم إلى مناطقهم عبر أي وسيلة، بالتنسيق مع منظمة الهجرة الدولية، أو بدون.

لقد صاروا خطرًا يهدد حياة كل سكان عدن ومحافظات الجنوب، لا نريد أن تتكرر مأساة السودان عندنا، إنهم مدربون عسكريًا، ولديهم مواقع تجمعات، ولديهم مواقع مخازن أسلحة، وفي الوقت المناسب سوف يتجهون إلى مواقع مخازن السلاح، ولن تشعر إلا وأنت محاصر بعدد من المسلحين الأفارقة، يقتلون وينهبون ويدمرون كل ما تقع عليه أعينهم. إن الوجود الكثيف لهؤلاء في عدن وبقية مناطق الجنوب خطر، يهدد حياة سكان الجنوب، فهل لدينا قيادات أمنية تفكر في هذا الخطر المحدق بالوطن؟

إن وجود هؤلاء خطر على الجميع وعلينا حسم أمرهم وإعادة شحنهم إلى مناطقهم وبسرعة قبل فوات الأوان، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى