نادي الشرارة يتوج ببطولة الفقيد مصطفى محمود للجودو

> الحوطة «الأيام» فارس مهدي :

> برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ، وتحت إشراف إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي، نظم فرع اتحاد رياضة الجودو اللحجي ، يوم أمس السبت (بطولة الفقيد مصطفى محمود مدرب نادي الطليعة للجودو) ، وفاء وعرفاناً بما قدمه الفقيد من جهود سخرها في خدمة الشباب والرياضيين على مستوى محافظة لحج عامة ، ونادي الطليعة خاصة ، وتأتي إقامة هذه البطولة كلفتة طيبة من المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج وإدارة الشباب والرياضة في المحافظة ، شاركت فيها تسعة أندية يمثلون أندية لحج وهي : (الشرارة ، الطليعة ، الانطلاق ، الشروق يافع ، شباب المسيمير ، ثمر يافع ، مركز لحج ، مركز العند ، وسلام طور الباحة) ، وهي التي خصصت للفئات العمرية حيث استمرت على فترتين : صباحية ومسائية.

وفي نهاية هذه البطولة تم تكريم الأندية التي حققت المراكز الأولى وهي : نادي الشرارة الذي انفرد بالبطولة (المركز الأول) ، مركز لحج (المركز الثاني) ، ونادي الشروق يافع (المركز الثالث) .. كما تم تكريم (أسرة الفقيد مصطفى محمود بدرع تذكاري) .. فيما حظي أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ، وكذا الحكام بتكريم خاص.

حضر البطولة كل من : أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في لحج ، ومحمود ثابت رئيس اتحاد الجودو بلحج ، وجميل عرب مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن ، وصدام حسين بن حازب مدرب نادي الشروق ، وياسر أحمد العنتري مدير إدارة الشباب والرياضة في مديرية لبعوس ، ومشرف عام البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى