انتخاب اليمني صبري عبد المولى عضوا في تنفيذية الاتحاد العربي للشطرنج

> الشارقة «الأيام» صفاء الحكيمي :

>
عقدت الجمعية العمومية للإتحاد العربي للشطرنج يوم أمس الأول الأحد في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، اجتماعًا لانتخاب هيئة إدارية للدورة الجديدة (2023 - 2027) بمشاركة 21 اتحادًا عربيًا.

 وأسفرت نتائج الانتخاب عن فوز الإماراتي خالد بن حميد القاسمي (رئيسًا بالتزكية)، بعد انسحاب المرشح السعودي رامي الطاسان، وكلًا من : القطري محمد المضاحكة (نائبًا أول) ،  السوري علي عباس  (نائبًا أول مكرر) ، الجزائري إبراهيم عز الدين جلول (نائبًا ثالثًا) ، والليبي فوزي بو رجعة (نائبًا رابعًا) ، واليمني د . صبري عبد المولى ، واللبناني رواد حمود ، والموريتاني سيدي محمد تاج (أعضاء).

  وكان الاتحاد العربي للشطرنج قد شكل أمس الأول ، لجنة للأمور المستعجلة في الاتحاد من (3) شخصيات هم : الإماراتي الشيخ خالد القاسمي والقطري محمد المضيحكي، واليمني الدكتور صبري عبد المولى.

 هذا وقد قدم رئيس الاتحاد اليمني العام للشطرنج د . صبري عبد المولى شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة ، بقيادة الأخ الوزير نايف البكري على دعمه لمشاركة اليمن في انتخابات الاتحاد العربي للشطرنج .. معبراً عن سعادته في اختياره لعضوية الاتحاد العربي للشطرنج للدورة الجديدة .. شاكرًا ثقة الجمعية العمومية للإتحاد العربي في شخصه ، معتبرًا ذلك انتصاراً للعبة الشطرنج في بلادنا والرياضة بشكل عام فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى