الشاذلي يلتقي بعثة فريق نادي شباب اكتوبر القادمة من نصاب الشبوانية

> عدن «الأيام» خاص :

>
استقبل الكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، صباح أمس ، بمكتبه الكائن في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان بعدن ، بعثة وقيادة فريق شباب أكتوبر من محافظة شبوة والتي تتواجد حالياً في العاصمة عدن لخوض عدد من المباريات الكروية الودية ، مع بعض فرق الأندية العدنية لكرة القدم .. وقد رحب الكابتن الشاذلي بالبعثة الرياضية الشبوانية بمناسبة زيارتهم للعاصمة عدن .. متمنياً لهم طيب الإقامة من خلال قضاء أوقات ممتعة هنا في عاصمتهم عدن .. مؤكداً أن قيادة مكتب الشباب والرياضة على استعداد كامل للوقوف مع الفريق في زيارته وتذليل الصعوبات وتوفير كافة التسهيلات الممكنة للبعثة ، من أجل ضمان نجاح برنامج زيارتهم.

  من جانبه .. شكر الأستاذ خالد عطيف نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الكابتن وجدان الشاذلي، على الحفاوة التي لمستها البعثة الرياضية ، واهتمامه الطيب الذي يدل على شخصيته الحقيقية ، مشيراً إلى أن الجميع سعداء باللقاء مع شخصية رياضية ونجم كروي كبير لطالما قدم الكثير لرياضة كرة القدم لاعباً في الفرق التي لعب لها أو على مستوى المنتخبات الوطنية التي ارتدى قمصانها لسنوات طويلة.

 هذا .. وقد تعرفت البعثة وأعضاؤها والفريق الحائز على بطولة كأس الاستقلال الـ 30 من نوفمبر لأندية شبوة ، خلال زيارتهم لمرافق ومحتوى المدينة الرياضية ، بما فيها الصالة الرياضية المغطاة ، حيث أبدوا إعجابهم الشديد بكل ما شاهدوه ولمسوه في العاصمة عدن.

  حضر اللقاء الإخوة : محفوظ سيف نائب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، والكابتن جمال سندو ، ومشتاق محمد سعد ، ومحمد خميس الحداد مساعد الأمين العام لنادي شباب أكتوبر ، وعوض الشينة مسؤول النشاط الرياضي في النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى