أهلي صنعاء يكسب العروبة ويحسم تأهله إلى دور الأربعة

> سيئون «الأيام» عوض بافطي :

>
فاز فريق نادي أهلي صنعاء على العروبة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على استاد سيئون الاولمبي في ختام لقاءات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى مرحلة العودة (تجمع سيئون) ، بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين ، وكان العروبة أنهى الشوط الاول متقدما بهدف سجل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، والمقدر بأربع دقائق ، بواسطة (ناصر محمد ناصر) بعد أن قام بفاصل مهاري واخترق دفاعات الاهلي مسددا كرة قوية سكنت شباك الاهلي.

 وفي الشوط الثاني، ظهر جليا تفوق الاهلي لفارق امكانيات لاعبيه الذين ظهروا أكثر نضجا ورغبة في الفوز، حيث تمكن مهاجمه (أحمد ضبعان) من تسجيل هدف التعادل بعد أن راوغ عدداً من المدافعين .. مودعاً الكرة في مرمى العروبة ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

  وواصل الاهلي هجومه من الاطراف ومن عمق منطقة الدفاع ، حيث تمكن عند الدقيقة 8٥ من تسجيل هدف الفوز عبر (زكريا الطفطوف) لينتهي اللقاء بفوز الاهلي وانفراده بالصدارة بعد أن رفع رصيده الى 19 نقطة وحسم تأهله رسميا إلى دور الأربعة للدوري ، بينما بقي العروبة عند نقاطه السبع في المركز الخامس.

 حكم هذا اللقاء : مجدي مبروك ، وأحمد مسهور ، ولطفي بارامي .. ورابعاً محمود مزروع ، وراقب المباراة إدارياً زكي باحشوان ، ومقيماً للحكام د . وسيم عبد المنان.

 - وفي مباراة أخرى .. جرت أمس الإثنين أيضاً وجمعت بين فريقي اليرموك ووحدة صنعاء ، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ختام الجولة الثالثة من دور الاياب لتجمع صنعاء .. سجل هدف الوحدة الصنعاني محمد هاشم من ركلة حرة في الشوط الاول ، وأدرك اليرموك التعادل عبر صقر الحربي من كرة رأسية عند د80 من  الشوط الثاني ..  وبهذا التعادل، ثبت الوحدة صدارته المجموعة بـ 15 نقطة، ورفع اليرموك رصيده إلى 11 نقطة.

 أدار المباراة فهد الصباحي بمساعدة إبراهيم الحسني وعلي الخلاقي ومبروك قرابش ، وراقبها الحكم أحمد السهلي إداريا ، ومحمد نعمان فنيا ونبيل الماوري من فرع الإتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى