المسجدي والعيدروس يناقشان ترتيبات استضافة المكلا لبطولة الدراجات الهوائية

> المكلا«الأيام» خاص :

>
ناقش لقاء عُقد أمس في المكلا  وتحديداً بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وضم المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس الاتحاد اليمني للدراجات محمد عيدروس العيدروس ، الترتيبات الخاصة بتنفيذ بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية التي تستضيفها مدينة المكلا في الفترة  من 27 إلى 31 ديسمبر الحالي ، وينظمها الاتحاد العام في ختام برنامج وخطة نشاطه للعام 2023 ، ويرعاها وزيرالشباب والرياضة الاخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأخ مبخوت مبارك بن ماضي.

 وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بقيادة اتحاد الدراجات .. مشيرا ً إلى ان المكتب وفرع الاتحاد على استعداد تام لهذه الاستضافة وسيسخران جهودهما لإنجاحها مثلما نجحت البطولات السابقة في إطار التأكيد على أن حضرموت هي المكان المناسب لاحتضان الفعاليات والانشطة والبطولات نظرا لما تتميز به من نعمة الامن والاستقرار وهي قبلة لكل الرياضيين والشباب من مختلف محافظات الوطن، ولنا في منتخب الناشئين وماحظي به من اهتمام من قبل كل ابناء حضرموت ، وقياداتهم مثالا حيا ، وهو ما عكس نفسه إيجابا على المنتخب المتوج مؤخرا بكاس غرب آسيا العاشرة.

 من جانبه ثمن رئيس الاتحاد العام للدراجات اهتمام قيادة الوزارة والمحافظة ورعايتهما للبطولة ، مؤكدا ان اختيار المكلا لاحتضان البطولة هو تأكيد على عشق الحضارم للرياضة .. وكذا النجاحات التي حققتها البطولات السابقة ، وهذا محل تقدير واعتزاز كل أبناء الوطن الذين سيجتمعون في حاضرة حضرموت مدينة الامن والامان والسلام المكلا الجميلة الرائعة.

 وستشارك في البطولة التي ستنطلق صباح الجمعة والسبت القادمين عدد من منتخبات المحافظات لفئتي الشباب والكبار  يمثلها أكثر من 100 دراج ، وستجرى السباقات بشارع الستين بمنطقة فوة بالمكلا.

 حضر اللقاء الاخوه عمر شيخ عضو الاتحاد العام للدراجات ومدير إدارة الأنشطة بالمكتب صالح فرج باحويج ومدير إدارة الإتحادات والأندية بالمكتب محمد سالم الجفري ورئيس فرع اتحاد الدراجات بساحل حضرموت خالد برك بن سعيد  والامين العام ابوبكر العمودي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى