حزوم : البطولة تشكل أهمية كبيرة في تحريك عجلة النشاط الرياضي في الأرخبيل

> حديبو «الأيام» خاص :

>
في إطار تعزيز النشاط الرياضي في محافظة أرخبيل سقطرى ، ووسط أجواء من التشويق والانتظار، أجرى فرع الاتحاد لكرة القدم في المحافظة صباح أمس الإثنين قرعة بطولة الشباب لكرة القدم من مواليد 2004م للأندية ، بدعم سخي من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) .. وأسفرت القرعة، التي تمت بحضور  رئيس فرع الاتحاد أحمد حزوم ورؤساء الأندية الرياضية، عن تقسيم الأندية إلى 8 مجموعات على النحو التالي :

 (1) المجموعة الأولى .. وتضم : الطليعة ، الميثاق ، الوصل ، الاتحاد .. (2) المجموعة الثانية .. وتضم : السد ، الزمالك ، قعرة ، وشباب سيرو .. (3) المجموعة الثالثة .. وتضم : الهلال ، العين ، دم الأخوين ، الجزيرة ..(4) المجموعة الرابعة .. وتضم : الجمهور ، النصر ، فالنج ، ونوجد.

 هذا وأوقعت القرعة في المجموعة الخامسة فرق : المجد ، الصقور ، النجم الساحلي ، والشرق .. فيما ضمت المجموعة السادسة فرق : المحيط ، الفرسان ، والوحدة .. وفي المجموعة السابعة فرق : الأهلي ، حالة ، وردفان .. وفي المجموعة الثامنة : جؤة ، دلما ، والميناء.

 وأكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأرخبيل سقطرى الكابتن أحمد حزوم أحمد أن البطولة ستنطلق خلال شهر يناير القادم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين، بالتزامن مع افتتاحه بعد  إنجاز عملية إعادة تأهيله وتعشيبه بالعشب الصناعي بدعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية التي ترعى قطاع النشء والشباب في المحافظة .. لافتا إلى أن البطولة تشكل أهمية كبيرة في تنشيط النشاط الرياضي في الأرخبيل ، وتسهم في إتاحة فرصة لفئة الشباب لإبراز مواهبهم الكروية وتطوير قدراتهم الرياضية.

 وثمنت قيادة الاتحاد والأندية الرياضية جهود مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ودعمها السخي للقطاع الرياضي في الجزيرة، في تنظيم المسابقات الرياضية في كرة القدم، وتطوير المنشآت الرياضية وتجهيزها وفقًا لمواصفات عالية ، مما ساهم في رفع قدرات اللاعبين .. وتطرق الاجتماع إلى عدة إجراءات فنية للبطولة ستعزز من مستوى التنظيم.

 حضر الاجتماع أمين عام الاتحاد فؤاد علي سعيد والمدير الفني للإتحاد رئيس لجنة المسابقات صالح علي محسن وأعضاء الاتحاد والمدير الفني لنادي دلما الكابتن كمال خليل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى