الدوري السعودي : الإتحاد يأمل في التعافي والنصر يتطلع للثأر

> الرياض «الأيام» وكالات :

> يتطلع الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للتعافي حين يواجه الطائي ، ضمن منافسات الجولة الـ 19، يوم السبت المقبل، وسط غيابات عديدة تضرب صفوف الفريق ، إذ لا تبدو حظوظ الفريق كبيرة في الحفاظ على اللقب، بعدما تراجع للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

وخسر فريق المدرب مارسيلو جاياردو مباراته الأخيرة 5 - 2 أمام النصر في لقاء مؤجل ، ليسقط بطل الدوري في الهزيمة السادسة منذ بداية الموسم وتتعقد أموره أكثر في المسابقة .. ولا تبدو حظوظ الفريق كبيرة في الحفاظ على اللقب بعدما تراجع للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة ، وبفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر عقب 3 هزائم متتالية في الدوري أمام ضمك ، والرائد ، والنصر.

ويحل الهلال (غداً الجمعة) ضيفًا على الفيحاء المتعثر في آخر 3 مباريات ، في مباراة يبحث فيها الأول عن الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري هذا الموسم .. وحقق الهلال رقمًا قياسيًا بعدما أصبح أول فريق يحصد 50 نقطة خلال أول 18 مباراة في تاريخ المسابقة ليبتعد في الصدارة بفارق 7 نقاط عن النصر أقرب منافسيه .. وبالنظر إلى سجل مباريات الهلال حقق الفريق 16 انتصارًا بينما تعادل في مباراتين، ولم يخسر مطلقًا حتى الآن.

- وفي مباراة أخرى يحل النصر السبت المقبل ضيفًا على فريق التعاون ، وعينه على تحقيق الانتصار ، للتمسك بالمركز الثاني ، وملاحقة الهلال المتصدر أملا بتعثر الأخير، وتقليص فارق السبع نقاط بينهما .. ويملك فريق المدرب لويس كاسترو 43 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الأهلي ثالث الترتيب والذي يستضيف الخليج يوم الجمعة.

وسيكون فريق النصر أمام اختبار صعب أمام التعاون صاحب المركز الرابع برصيد 34 والذي يقدم أداء جيدًا هذا الموسم رغم خسارته الأخيرة 3 - 1 أمام الفتح .. وخسر النصر في 3 مباريات في الدوري هذا الموسم من بينها الهزيمة على ملعبه ذهابًا 2 - صفر أمام التعاون في الجولة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى