نجاح كبير لاختتام منافسات البطولة الثامنة للتنس العدني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> اختتمت بنجاح كبير عصر أمس الأربعاء منافسات البطولة الثامنة للتنس الأرضي بعدن ، والتي نظمتها إدارة النادي برعاية عقيل عمر شهاب المدير العام لوكالة شهاب للتأمين والتجارة الرئيس الفخري للنادي، واستضافت مبارياتها ملاعب النادي بكريتر من 16 - 27 ديسمبر2023 .. وقد شهد اليوم الختامي والتكريمي للبطولة والذي شارك في منافساته لاعبو النادي العدني ، ونادي مصافي عدن، في الفئات "الزوجي المفتوح وزوجي الرواد والفردي الممتاز والفردي الشباب تحت سن 18سنة بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ورواد لعبة التنس العدني العريق.

وخلال الحفل الختامي للبطولة رحب الاخ جمال محفوظ بحاح الأمين العام للنادي في بدايته بالضيوف الحاضرين، مقدماً الشكر نيابة عنه وعن أعضاء الهيئة الإدارية وكافة منتسبي ومحبي نادي التنس العدني للاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة" الرئيس الفخري للنادي" على رعايته الكريمة ودعمه النوعي الملبي للاحتياجات.

وأشار بحاح أن هذا الدعم مكن إدارة النادي من تنفيذ برامجها وخططها الرياضية بشكل لافت وصريح ومشرف للنادي والشركة على حدٍ سواء .. مثمناً ذلك التعاون وتلك الشراكة الناجحة والاستثنائية بوصولنا لمسك ختام خطة نشاطنا للعام 2023، كما هو مخطط لها وبما تميزنا به عن الجميع .. وواصل جمال بحاح حديثه بالتطلع إلى استمرارية ذلك العمل الهادف والمثمر ومنح النادي مساحة أوسع في خطة العام القادم 2024 ، خدمة لصرح رياضي شامخ عدني اصيل ومعلم تاريخي بلغ من العمر في إسهاماته المتواصلة (121) عاماً .. مشيراً إلى أن إدارة النادي فاتحة ذراعيها لمختلف الجهات الداعمة أكانت حكومية أو رأس مال وطني وبيوت تجارية وغيرها من الأطر المختلفة، باعتبار أن تواصل مسيرة النادي العريق تتطلب من الجميع التعاون والشراكة وهما يمثلان مهمة وطنية وتاريخية غاية في الأهمية .. شاكراً في ختام كلمته كل من ساهم في إنجاح خطة نشاط النادي للعام 2023 ( لاعبين وحكام ) بالإضافة إلى الإعلام الرياضي الذي كان مرافقا خطوة بخطوة ليعكس مانقوم به ليحقق انتشاراً كبيراً ، وكما لا ننسى هنا الجمهور المحب للكرة الصفراء الذي يتضاعف يوماً بعد يوم.

وفي ختام البطولة جرى تكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة في فئات البطولة وهم على النحو التالي :

(1) بطولة زوجي الرواد .. المركز الاول : الثنائي زهير الموشجي وزكي مهدي .. المركز الثاني : رضا عبدالله وفيصل المسبحي.

(2) بطولة الزوجي المفتوح .. المركز الاول : الثنائي منصور محمد وشرف محمد .. المركز الثاني : ترتيل فائز وبدر لؤي.

(3) بطولة فردي الممتاز .. المركز الاول : محمد مكي .. المركز الثاني : عزيز عادل .. المركز الثالث : منصور محمد.

(4) بطولة فردي الشباب : المركز الاول : محمد مكي .. المركز الثاني : أحمد خالد الخيبة .. المركز الثالث : عزيز عادل.

- كما قدمت إدارة نادي التنس العدني درع النادي لأسرة بدر عبده سعيد شيباني لتلبيتها احتياجات اللاعبين أثناء التمارين ، كما تقدمت إدارة النادي بالشكر والتقدير للدكتور ياسر حسين عبدربه لتعاونه الدائم في معاينه لاعبي النادي وعلاجهم من إصابات الملاعب المتكررة، متمنين استمرار ذلك التعاون والإسهام الفعال للنادي.

حضر ختام البطولة عمر العقيلي مدير فرع شركة وكالة شهاب بعدن وفرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة ، جميل ثابت مستشار وزارة الشباب والرياضة، رضا عبدالله رئيس نادي التنس العدني، زهير الموشجي رئيس فرع اتحاد تنس عدن، محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة، جمال عمر رئيس نادي الروضة، علي أحمد نائب رئيس شركة الحديدة للملاحة والنقل، وعدد من الشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى