وحدة عدن والشعلة أبرز مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» خاص :

> تتصدر مواجهة الشعلة وضيفه وحدة عدن مباريات الجولة الحادية عشرة (الثانية من دور الإياب) ، ضمن منافسات بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم بنسخته الثانية والتي تنظم من قبل اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

ويشهد ملعب الشهيد صالح باحبيب في البريقة عصر السبت اقوى وأبرز مباريات الجولة والبطولة، وذلك عندما يحل متصدر البطولة وحدة عدن ضيفا ثقيلا على منافسه فريق الشعلة في مباراة قوية وجماهيرية كما جرت العادة في لقاءات الفريقين ، خاصة وأن ساعة الجهد قد قرعت أجراسها ومرحلة الإياب لاتقبل التعويض.

وتفتتح مباريات الجولة عصر اليوم الخميس بمباراة واحدة تقام على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، وذلك بلقاء التلال صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر أمام ضيفه القادم من مدينة صلاح الدين فريق الجزيرة متذيل ترتيب فرق الدوري، في لقاء على الورق يبدو من خلاله ترجيح كفة فريق التلال بصورة كبيرة ، خاصة بعد تذبذب أداء فريق الجزيرة ونتائجه في البطولة.

وعلى ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة ، سيحاول فريق المنصورة مواصلة عروضه القوية ، وذلك عندما يستضيف على أرضية ميدانه عصر غد الجمعة فريق شمسان، وعلى ملعب الفقيد باوزير بمديرية المعلا سيكون لقاء الروضة والجلاء غداً الجمعة أيضاً على موعد مع المتعة والإثارة والتشويق وفي مباراة يتساوى فيها الفريقان بالحظوظ ، وسعيهم للمحافظة على تواجدهم ضمن فرق المقدمة.

ويلتقي النصر الجريح والميناء المنتشي بفوزه على الجزيرة في آخر جولات البطولة وذلك على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر غد الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى