فرق أندية شمسان والروضة والميناء تحقق الفوز فيما التلال يتصدر مؤقتا

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> ​غدا.. يستضيف ملعب باحبيب لقاء الشعلة ووحدة عدن
>  تخطى فريق شمسان منافسه المنصورة بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني الكائن في مديرية المنصورة ، وذلك في إطار الجولة الحادية عشرة التي تأتي ضمن بطولة دوري عدن الممتاز، الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعم (بنك البسيري) للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. ويدين شمسان في فوزه على المنصورة لمحسن قراوي وأحمد جلال (الروني) اللذين ساهما في رفع رصيد ناديهما شمسان إلى 18 نقطة في حين تجمد رصيد فريق المنصورة عند النقطة 13 .. فيما حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة الشمساني الرائع (أحمد جلال الروني) الذي تسلمها من الحكم الدولي السابق خلف اللبني.

فريق شمسان
فريق شمسان

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : خالد الوحيشي ، جمال عبده ، ومحمود ياسين .. فيما كان بهاء أحمد سعيد حكماً رابعاً .. وراقبها الكابتن جمال البارعي ، وقام بتقييم أداء الحكام الحكم الدولي المعروف خلف اللبني.

- وعلى ملعب الشهيد الحبيشي الكائن في منطقة كريتر بعدن حقق فريق الميناء فوزاً كبيراً على منافسه النصر بنتيجة أربعة أهداف دون رد .. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الميناء بهدف وحيد جاء بإمضاء اللاعب (أيمن محمد علي) 

وفي الشوط الثاني واصل فريق الميناء السيطرة على المباراة متمكناً من هز شباك مرمى ضيفه النصر بثلاثة أهداف جاءت عن طريق كل من : سعيد عوض (هدفين) ، وناصر رزق ، لتنتهي المباراة بنتيجة (أربعة أهداف ميناوية دون رد) .. وبهذا الفوز رفع فريق نادي الميناء رصيده إلى 11 نقطة .. في حين تجمد رصيد فريق النصر عند 12 نقطة .. أما جائزة أفضل لاعب في المباراة فقد كانت من نصيب لاعب فريق الميناء (أيمن محمد علي) الذي تسلمها من لاعب الميناء سابقا محمد علي.

 أدار المباراة طاقم تحكيمي تألف من : أحمد الوحيشي ، مازن عبد الصمد ، ومعاذ سعد .. فيما كان محمد الشحاري حكماً رابعاً  .. وراقبها الكابتن فتحي عبدالحفيظ.

- وفي اللقاء الآخر الذي احتضنه ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا فقد شهد تجاوز الروضة لمنافسه فريق الجلاء بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم فريق الروضة ، بنتيجة هدف دون رد جاء عبر (اللاعب خالد النخع) .. وفي الشوط الثاني عاد فريق الجلاء إلى أجواء المباراة حيث تمكن من تعديل الكفة لمصلحته بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب (عثمان مريبش) ، لكن الروضة تمكن من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر (اللاعب أنور حسين فرحان) من علامة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز فريق الروضة بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وبهذا الفوز رفع فريق نادي الروضة رصيده النقاطي  إلى 19 نقطة .. في حين تجمد رصيد فريق الجلاء عند النقطة 12.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروضة (قاسم أحمد صافطه) كأفضل لاعب في هذه المباراة، حيث تسلم جائزته من يد الكابتن مشتاق محمد سعد نجم رياضة زمان.
- وكانت قد أقيمت عصر أمس الخميس على ملعب الحبيشي بكريتر مباراة جمعت فريقي ناديي (التلال والجزيرة) ، حيث حقق التلال الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من : فيصل عبد الله(هدفين) وحمد شوطح .. وبهذا الفوز اعتلى فريق نادي التلال صدارة قائمة دوري عدن الممتاز مؤقتاً ، برصيد 24 نقطة ، في حين تجمد رصيد فريق نادي الجزيرة ، عند النقطة الرابعة في أسفل سلم الترتيب، وقد قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : أحمد عون ، أحمد الوحيشي، محمد أمين، فيما كان محمد منير الكاف حكما رابعا، وراقبها الكابتن جمال سندو ، وكان عبد الله العزب مقيماً للحكام.

وبعد نهاية هذه المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق نادي التلال (كريم حمدي) أفضل لاعب في هذه المباراة ، والذي كان قد تسلم جائزته المستحقة من يد الكابتن جمال سندو نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقاً.
هذا وتختتم عصر غد السبت لقاءات الجولة بأبرز المواجهات ، حيث يلتقي فريقا الشعلة ووحدة عدن على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب الكائن في مديرية البريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى