مشرف مشروع باتيس رصد لـ"الأيام": مستمرون في العمل رغم الصعوبات الذي نتعرض لها

> زنجبار«الأيام» ماجد أحمد مهدي:

> قال مشرف مشروع طريق باتيس رصد معربان م. مختار محمد عبدالله في تصريح خاص لـ"الأيام"، بدأنا في الطريق من عقبة ثنهة إلى كيلو 59 مرورًا بعقبة فلاحة ويتمثل طبيعة العمل في المشروع بشق الطريق وإصلاح وتهذيب الأروان في الأماكن الوعرة التي تتطلب إصلاح بالشيولات والمعدات الثقيلة وسوف يستمر العمل إلى عقبة فلاحة وقد قمنا بإعادة تأهيل وإصلاح المعدات التي ظلت متوقفة منذ حوالي أكثر من عشر سنوات من الآن وتم إحضار سائقين مهرة لتلك المعدات من عدة محافظات لقطع عامل الوقت والتكيف مع صعوبة التضاريس الوعرة من جبال وهضاب ومنعطفات وعرة.

المشرف م. مختار محمد عبدالله
المشرف م. مختار محمد عبدالله

وأضاف مشرف العمل "سيتم توسعة الطريق وتفجير الأماكن الصعبة التي يتصعب شقها بمعدات المشروع وسوف يستمر العمل حتى يتم وضع طبقة الأفكرس وبعدها فرش طبقة الأسفلت والطريق بتمويل من القائد أبو زرعة المحرمي وتنفيذ ألوية العمالقة".

وأوضح، أن المتسبب في حرق البوكلين هو أحد أفراد اللواء العاشر عمالقة وتم فصله من قيادة اللواء قبل فترة وتم حرق البوكلين على إثر خلافات شخصية مع آخرين.

وأفاد م. مختار، من الصعوبات التي نعانيها في المشروع صعوبة التضاريس الجبلية لطريق يافع وهذا سبب لنا صعوبات في العمل وبعد موقع العمل عن السوق مما اضطرينا إلى توظيف شخص يعمل على توفير احتياجات ومتطلبات طاقم العمال لكي يستمر العمل بوتيرة عالية ونشاط أكبر وعلى الجميع التعاون كل من موقعه لكي ينجح هذا المشروع الحيوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى