وزير العمل: المنظمات التي مقرها بصنعاء تؤثر على أداء عمل الوزارة

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية، اليوم الأحد بمكتبه، مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي عبده النقيب، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بنشاط الوزارة والتحديات التي تواجهها أثناء تأدية مهامها.

وتطرق الوزير الزعوري خلال اللقاء، إلى طبيعة الأوضاع الحالية المعقدة، التي تؤثر على أداء عمل الوزارة، خاصة المتعلقة منها بعمل المنظمات الدولية التي مازالت مقراتها بصنعاء.

وأكد أن الوزارة تبذل جهودًا في التنسيق والعمل مع المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني المحلية، وتقدم كافة التسهيلات لممارسة أنشطتها في مختلف الجوانب الإنسانية والإغاثية والتنموية بمحافظات الجنوب والمناطق المحررة وفقا للقانون.

وعبر عن خالص شكره وتقديره للدعم المتواصل من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للوزارة ممثلا بعيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لمواجهة التحديات الراهنة، وإيجاد الحلول والمعالجات للمشكلة الاقتصادية والحالة المعيشية للمواطنين.

وأشاد مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي، بالنجاحات التي حققتها الوزارة على مختلف الأصعدة على الرغم من الصعوبات الكثيرة التي تقف عائقًا أمامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى